أكرم القصاص - علا الشافعي

إيهاب جلال يعقد جلسة فنية مع لاعبى بيراميدز قبل مواجهة مانياما الكونغولى

الأحد، 05 ديسمبر 2021 01:16 م
إيهاب جلال يعقد جلسة فنية مع لاعبى بيراميدز قبل مواجهة مانياما الكونغولى بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، جلسة فنية مع لاعبي الفريق فى فندق الإقامة قبل التوجه لملعب الدفاع الجوى، لمواجهة مانياما الكونغولي فى السادسة مساء اليوم، الأحد، ضمن مباريات إياب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفيدرالية، وكانت مباراة الذهاب في كينشاسا قد انتهت بفوز بطل مصر بهدف دون رد سجله محمود وادى.

ويقوم إيهاب جلال خلال تلك المحاضرة بشرح بعض النقاط الفنية التى سيتم الاعتماد عليها خلال مواجهة الفريق الكونغولى، كما يحدد عناصر القوة والضعف التى سيتم العمل عليها طوال شوطى المباراة.

وحذر إيهاب جلال لاعبى بيراميدز من التهاون والاعتماد علي نتيجة مباراة الذهاب، مؤكدًا إن التأهل لدور المجموعات لم يحسم رغم الفوز في مباراة الذهاب، مشيرًا إلى أن مباراة العودة ستكون أصعب رغم خوضها في مصر، نظرًا لرغبة الفريق الكونغولى فى حصد بطاقة التأهل وسيبذل لاعبوه قصارة جهدهم من أجل تقديم مباراة جيدة على أمل تسجيل هدف مبكر وإعادة المباراة لنقطة الصفر ومن ثم خطف الفوز من على ملعب الدفاع الجوى.

ويتسلح بيراميدز بنتائجه المتميزة في بطولة الدوري هذا الموسم بعدما احتل المركز الثانى بجدول المسابقة برصيد 13 نقطة من 5 مباريات بعدما فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة ولم يخسر وسجل لاعبيه12 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف فقط.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة