وكيله: حسين فيصل تفاجأ بعدم قيده فى الزمالك.. وكارتيرون سبب رحيله

السبت، 04 ديسمبر 2021 11:55 م
وكيله: حسين فيصل تفاجأ بعدم قيده فى الزمالك.. وكارتيرون سبب رحيله حسين فيصل
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد يحيى، وكيل أعمال حسين فيصل لاعب منتخب مصر وفريق سموحة الحالي، أن اللاعب يقدم مستويات مميزة خلال الفترة الماضية، وقال: "اللاعب ظهر بشكل مميز مع الفريق السكندرى، وفرج عامر وأحمد سامي أصحاب القرار في التعاقد مع فيصل".

وقال يحيى، في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "لا توجد عروض للاعب في الوقت الحالي، وحسين قدم مستوى جيدا في المباريات التي لعبها مع الزمالك"، موضحا أن باتريس كارتيرون كان سببا رئيسا في رحيل اللاعب من نادي الزمالك.

وتابع وكيل حسين فيصل: "كارتيرون تحدث مع إدارة الزمالك، وأكد لهم أنه ليس بحاجة لخدماته قبل رحيل اللاعب عن النادي".

ومن جانبه أكد بدر حامد، رئيس قطاع الناشئين السابق بنادي الزمالك، أنه طلب من باتريس كارتيرون مشاهدة حسين فيصل وزملائه في مباراة ودية قبل رحيل اللاعب، ولكن الفرنسي رفض قيد اللاعب في قائمة الفريق للموسم الجديد.

وحصل حسين فيصل، لاعب وسط منتخب مصر، على جائزة أفضل لاعب فى مباراة مصر والسودان التي أقيمت باستاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العرب، ونجح فيصل في تسجيل هدف وصناعة آخر خلال أول مباراة دولية يخوضها بقميص الفراعنة، ليحصل على جائزة رجل المباراة.

وحقق المنتخب فوزا كبيرا على السودان بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس العرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة