أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهة مصرية بين مصطفى محمد وأحمد ياسر ريان فى الدوري التركي اليوم

السبت، 04 ديسمبر 2021 05:30 ص
مواجهة مصرية بين مصطفى محمد وأحمد ياسر ريان فى الدوري التركي اليوم مصطفى محمد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق جالاتا سراى التركى مع ضيفه آلتاي سبور، فى السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

وتشهد المباراة مواجهة مصرية بين مهاجم جالاتا سراى مصطفى محمد، وأحمد ياسر ريان المحترف في صفوف فريق آلتاى سبور.

ويحتل جالاتا سراى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري التركي هذا الموسم برصيد 22 نقطة، فيما يأتي التاى سبور في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة من 14 مباراة.

ويسعى جالاتا سراى للعودة للإنتصارات من جديد في الدوري التركي بعدما فشل في تحقيق الفوز في آخر 3 جولات بالمسابقة المحلية بعدما تعادل مع فاتح قرا جمرك بنتيجة 1-1، وخسر من فنربخشة بهدفين مقابل هدف ثم تعادل مع ملطية سبور سلبيا.

وغاب مصطفى محمد عن مباراة فريقه الأخيرة في الدوري التركي الممتاز ضد ملطية سبور التي انتهت بالتعادل السلبي بينهما على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة للمسابقة.

وظل مصطفى محمد جالساً على مقاعد بدلاء جالاتا سراي طيلة أوقات اللقاء إلا أن فاتح تريم المدير الفني للفريق التركي لم يستعين به.

وفى المقابل، قاد الدولى المصري أحمد ياسر ريان، مهاجم منتخب مصر، فريقه إلتاى سبور، إلى ريمونتادا رائعة، للفوز على مانيسا سبور في دور الـ 64 من بطولة كأس تركيا بنتيجة 4-2 بعدما تأخر الفريق بهدفين دون رد حيث سجل مهاجم الأهلى المعار هدفين ليعدل النتيجة ثم يتفوق زملائه بالأربعة.

ونجح ياسر ريان في تسجيل هدف خرافي بمقصية رائعة في الدقيقة 50 من عمر المباراة ثم أضاف مهاجم الأهلي المعار الهدف الثاني في شباك مانيسا سبور في الدقيقة 69 لتصبح النتيجة 2-2.

ولعب أحمد ياسر ريان المباراة أساسيًا من خلال تشكيل المدير الفني، مصطفى دينزلي، رغم إصابته في الرأس في المباراة الأخيرة أمام باشاك شهير في الدوري التركي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة