أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قالت صحف تونس بعد الخسارة أمام سوريا فى كأس العرب؟

السبت، 04 ديسمبر 2021 11:06 ص
ماذا قالت صحف تونس بعد الخسارة أمام سوريا فى كأس العرب؟ تونس وسوريا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت صحف تونس الصادرة صباح اليوم على خسارة نسور قرطاج بهدفين دون مقابل، من منتخب سوريا، فى اللقاء الذى جمعهما مساء أمس الجمعة، على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية فى بطولة كأس العرب.

وكتب موقع " mosaiquefm " التونسي عنوان الكبير، 'ارتكبنا أخطاء عديدة.. والحظ لم يحالفنا"، وعلّق منذر الكبير مدرب المنتخب التونسي على هزيمة تونس أمام سوريا قائلا، "ارتكبنا أخطاء عديدة فى هذه المباراة، وفى المقابل كان التوفيق من نصيب المنافس الذى نجح فى التهديف المبكر.. اجتهدنا فى خلق عدد من الفرص إلا أن الحظ لم يحالفنا وقد زادت الورقة الحمراء في تعقيد مهمتنا خاصة أن الشوط الثاني تزامن مع توفيق كبير ومتجدد للمنتخب السوري الذي أضاف الهدف الثاني..'

الكبير
الكبير

ونشر موقع موازيك إف إم تصريحات المدافع الصلب ياسين مرياح التى قال فيها، "أخطاء دفاعية ساهمت فى هزيمتن"، وتحدث مدافع المنتخب التونسي ياسين مرياح عن الهزيمة قائلا، "ارتكبنا أخطاء دفاعية ساهمت فى الهزيمة التي تكبدناها اليوم رغم أننا لم نستسهل المنافس بل تعاملنا معه بكل جدية.. حاولنا الرجوع فى النتيجة لكن أخفقنا في ذلك..''

مرياح
مرياح

وأضاف مرياح، أنه وزملاؤه مطالبون بتحقيق الانتصار أمام المنتخب الإماراتي خلال الجولة القادمة من أجل تحقيق الترشح إلى الدور القادم.

فيما كتبت صحيفة الشروق  التونسية، "كأس العرب: تونس تنهزم أمام سوريا"، وقالت انهزم المنتخب التونسي أمام نظيره السوري بنتيجة هدفين لصفر، وذلك في المقابلة التي احتضنها ملعب البيت بقطر وأدارها الحكم المكسيكي فرناندو هيرنانديز جومي، لحساب الجولة الثانية من مجموعات كأس العرب فيفا 2021.

الشروق
الشروق

فيما أكدت شبكة  ifm التونسية أحقية سوريا بالفوز تحت عنوان ، منذر الكبير: سوريا تستاهل الانتصار ونتحملوا مسؤوليتنا، ونقلت تصريحات المنذر الكبير مدرب تونس بقوله: ارتكبنا عديد الأخطاء وكان التوفيق حليف السوريين الذين نجحوا في التهديف مبكرا.

وشدد مدرب النتخب التونسي أن انتصار سوريا جاء باستحقاق مضيفا أن مسؤويلة الهزيمة يتحملها الجميع، وأكد أن شعار المنتخب التونسي ضد الامارات الانتصار ولا شيء غير الانتصار اذا أراد الاستمرار في المسابقة.

فيما نشرت الشبكة عنوان اخر  كاس العرب: سوريا تفاجيء تونس وتبعثر أوراق المجموعة الثانية

بينما كتبت صحيفة الصباح التونسية عنوان ، كأس العرب: سوريا تعيد تونس إلى الأرض وتخلط حسابات المجموعة الثانيةـ وقالت أعاد المنتخب السوري خلط أوراق المجموعة الثانية في بطولة كأس العرب وذلك بعد ان فجر مفاجأة من العيار الثقيل على المنتخب التونسي بهدفين لصفر في مباراة لم يقدم فيها المنتخب التونسي ما يستحق الذكر أمام اداء بطولي لنسور قاسيون.

الصباح
الصباح

وتابعت هدف فشلت تعويضات منذر الكبير العشوائية في الرد عليه ليتكبد المنتخب هزيمة قاسية عقدت مهمة التأهل بما ان المنتخب سيكون مطالبا بالفوز على الإمارات.

وسيواجه المنتخب التونسي متصدر المجموعة الإمارات يوم الاثنين في حين ستلاقي سوريا في اليوم ذاته موريتانيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة