أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العرب 2021 .. صحف السودان تسلط الضوء على قوة الفراعنة الضاربة

السبت، 04 ديسمبر 2021 12:50 م
كأس العرب 2021 .. صحف السودان تسلط الضوء على قوة الفراعنة الضاربة منتخب مصر
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت العديد من الصحف السودانية الضوء على مباراة منتخب مصر مع نظيره السودانى فى السادسة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دورى المجموعات لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا فى قطر وتنتهى يوم 18 ديسمبر الجارى.

وعنونت صحيفة أخبار النجوم: "صقور الجديان في مهمة مصيرية اليوم".

وذكرت الصحيفة في تقريرها أن المنتخب السوداني يسعى لتعويض خسارته الأولى أمام الجزائر برباعية نظيفة مشيرة إلى أن اللاعبين يرغبون في إسعاد الجماهير السودانية بعد الإخفاق في ضربة البداية 

7a1c5e79-4224-4a5c-86ba-231cbab26026

وعنونت صحيفة "الزرقاء" .. السودان ومصر من الخاسر ومن المنتصر؟ 

وذكرت الصحيفة في تقريرها أن لاعبي المنتخب السوداني تسعى لتعويض الجماهير أيضًا وفي المقابل يسعى منتخب مصر لحسم ثلاث نقاط إضافيين لعدم الدخول في أزمة خاصة مع شدة المنافسة مع المنتخب الجزائري. 

7a21eecd-0ba7-42c2-b0a8-dbef8c44b145
 
ومن جريدة "فجر سبورت" .. منتخبنا الوطني يصارع الفراعنة للمحافظة على حظوظه في المنافسة 
a5252ba1-a475-44ed-a7dd-d8585656d43f
 
ومن موقع "باج نيوز" فيلود: نفكر في استرجاع قوتنا والتعادل أمام مصر سيؤهلنا
 

ويعتبر التشكيل الأقرب لمنتخب مصر أمام السودان مكونا من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأكرم توفيق وأحمد حجازى ومحمود الونش وأحمد فتوح فى الدفاع، وعمرو السولية ومهند لاشين فى وسط الملعب، وأمامهما محمد مجدى أفشة ومحمد شريف ومصطفي فتحي وأسامة فيصل.

ويحتل منتخب مصر المركز الثانى فى المجموعة برصيد 3 نقاط خلف الجزائر المتصدر بنفس الرصيد، بينما يقبع منتخب السودان فى المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

ويدخل منتخب مصر المباراة بدافع الفوز وتخطى السودان، لمزاحمة الجزائر على تصدر الترتيب، بعد التغلب على لبنان بهدف نظيف فى الجولة الأولى، وفى المقابل يخوض المنتخب السودانى اللقاء بعد تلقيه هزيمة كبيرة من المنتخب الجزائرى برباعية نظيفة، وسيحاول مصالحة جماهيره بالفوز على الفراعنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة