أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يغرد منفردا على الصدارة

السبت، 04 ديسمبر 2021 01:21 م
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يغرد منفردا على الصدارة محمد صلاح ليفربول على صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي .. ينفرد نجمنا المصري محمد صلاح ويغرد بعيدا بالصدارة، قبل انطلاق مواجهات الجولة 15 من البريميرليج، بعدما قاد فريقه ليفربول لتحقيق فوز كبير على إيفرتون بنتيجة 4-1 فى الجولة الماضية خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضى على ملعب "جوديسون بارك، فى مواجهة قوية بديربى الميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

 

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
 

وتنطلق منافسات الجولة 15 من الدورى الانجليزي اليوم عندما يستضيف وست هام المتصدر تشيلسي فى الساعة 2.30 عصر اليوم السبت، فيما يحل ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح ضيفا على وولفرهامبتون فى الخامسة مساءً على ملعب "مولينيو" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. صلاح يتصدر

وعزز محمد صلاح صدارة جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى الموسم الجارى 2021-2022 برصيد 13 هدفاً.

يأمل صلاح مواصلة زيادة غلته التهديفية فى مباراة اليوم للابتعاد أكثر عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي صاحب الـ9 أهداف أقرب منافسيه على لقب الهداف الموسم الحالي.

محمد صلاح يقدم ممستويات أكثر من رائعة مع ليفربول منذ انطلاق مباريات الموسم الحالي، حيث إنه الهداف الأول للفريق وفي جعبته 19 هدفا حتى الآن في مختلف البطولات، منها 13 ببطولة الدوري الإنجليزي و6 في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح جيمي فاردي فى وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 أهداف وبفارق 4 أهداف عن محمد صلاح صاحب الصدارة برصيد 13 هدفا.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
 

ويأتي ديوجو جوتا مهاجم ليفربول وزميل صلاح فى المركز الثالث برصيد 8 أهداف متخطيا زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني صاحب المركز الرابع برصيد 7 أهداف.

ويظهر ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد فى القائمة في المركز الخامس برصيد 6 أهداف بالتساوي مع رافينيا نجم ليدز يونايتد وإيمانويل دينيس لاعب واتفورد.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
 

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة