أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مصر..الرئيس السيسى: تطوير إمكانات أكاديمية الشرطة لتواكب أحدث علوم العصر

السبت، 04 ديسمبر 2021 06:00 م
أخبار مصر..الرئيس السيسى: تطوير إمكانات أكاديمية الشرطة لتواكب أحدث علوم العصر الرئيس عبـد الفتـاح السيسـى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع عددا من الأخبار المهمة على مدار الساعات الماضية أبرزها قيام الرئيس عبـد الفتـاح السيسـى صـباح اليـوم بزيارة تفقديـة لأكاديميـة الشـرطة، وكـان فـى اسـتقباله، محمـود توفيـق وزيـر الداخليـة، وعـدد مـن قيـادات أكاديميـة الشـرطة ووزارة الداخلية. 
 
وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس حضر اختبارات كشف الهيئة للطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة حيث أكد على أهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة، والحيادية التامة لانتقاء أفضل العناصر للالتحاق بكلية الشرطة، كما أكد الرئيس ضرورة مواصلة تطوير إمكانات أكاديمية الشرطة لضمان مواكبتها لأحدث علوم العصر فى المجالات الأمنية والقانونية والاجتماعية لصقل مهارات الطلبة.
 

التعليم تنفى وقف العمل والتقديمات بنظام التعاقد بالحصة والتطوع

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ما تم تداوله بشأن إيقاف العمل والتقديمات الخاصة بنظام العمل بالحصة، قائلة: "هذا الكلام لا أساس له من الصحة ويستمر العمل بنظام التطوع وكذلك نظام التعيين بالحصة، كما أعلنت الوزارة "ونحن لا علم لنا بهذه المنشورات، ولم نرسل شيئا للمديريات لإيقاف التعيين بالحصة".
 

فاتن موسى تتهم مصطفى فهمى بتحريض شخصين على قتلها والنيابة تخلى سبيلهما

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بإخلاء سبيل حارس عقار وحارس أمن معين لحراسة شقة سكنية متنازع عليها، بين الفنان مصطفى فهمى وطليقته فاتن موسى، على خلفية اتهامهما بالشروع فى قتل الأخيرة.
واتهمت فاتن موسى حارس العقار الذى يتولى مسئولية حراسة العقار المتواجد فيه الشقة، وفرد الأمن المعين لحراسة محتوياتها، بالشروع فى قتلها والاعتداء عليها، بتحريض من الفنان مصطفى فهمى.
 

الفنان مصطفى فهمى يتهم طليقته فاتن موسى بالسب والقذف والتشهير

حرر الفنان مصطفى فهمى، بلاغا ضد طليقته فاتن موسى، اتهمها فيه بالسب والقذف والتشهير.
كانت طليقة الفنان مصطفى فهمي دخلت مسكن عائلته في 10 نوفمبر الماضي، مع مجموعة من الأشخاص، بعدما كسروا أقفال الشقة، ما دفع "فهمي" للتقدم ببلاغ ضدها في المحضر الذى قيد برقم 6431 لسنة 2021 جنح الدقي.
 

الأهلى يتلقى تأكيدات بإقامة السوبر الأفريقى 24 ديسمبر فى قطر

تلقى مسئولو النادي الأهلي اتصالات من نظرائهم فى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يؤكدون فيه إقامة بطولة السوبر الأفريقي يوم 24 ديسمبر الجارى أمام الرجاء المغربي، ولن يتم تأجيلها إلى شهر فبراير المقبل كما تردد.
 

الرئيس السيسى يحضر كشف الهيئة للطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة

قام الرئيس عبـد الفتـاح السيسـي صـباح اليـوم بزيارة تفقديـة لأكاديميـة الشـرطة ، وكـان فـي اسـتقباله، محمـود توفيـق وزيـر الداخليـة، وعـدد مـن قيـادات أكاديميـة الشـرطة ووزارة الداخلية. 
 
وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس حضر اختبارات كشف الهيئة للطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة
 

السائحون الروس يشيدون بالإجراءات والتنظيم الجيد بمطاري الغردقة وشرم الشيخ

أعرب السائحون الروس عن سعادتهم بالتغيرات الإيجابية العديدة التي شهدها مطار الغردقة وشرم الشيخ، وأشاد السائحون الروس بالتنظيم الجيد الذي تشهده المطارات المصرية؛ مؤكدين أن هناك زيادة في نقاط التفتيش "أجهزة الكشف عن المعادن" للمسافرين والقادمين إلى روسيا. 
 

تعطل "فيس بوك" لدى بعض المستخدمين.. اعرف التفاصيل

اشتكى عدد كبير من مستخدمى موقع وتطبيق فيس بوك من عدم القدرة على التعامل مع الموقع، حيث ظهرت صفحات فارغة لا تحتوى على أى تحديثات للمستخدمين، ولجأوا لمواقع التواصل الاجتماعى الأخرى من أجل التعبير عن غضبهم.
 

ماكرون ومحمد بن سلمان يجريان اتصالا برئيس حكومة لبنان

ال الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون الذى يزور جدة حاليا فى ختام جولة خليجية بدأها الجمعة،:"أجريت محادثة صريحة ومجدية مع ولي العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان حول أولوياتنا السياسية، وأمن واستقرار المنطقة مع اعطاء الأولوية لموضوع لبنان. لقد أجرينا اتصالا هاتفيا مع رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتى وقد جرى في خلاله تبادل الالتزامات، وفق لبنان24.
 

الإدارات التعليمية تستعد لامتحان رابعة ابتدائى وتوزع الأسئلة على المدارس

انتهت الإدارات التعليمية من تجهيز امتحانات الصف الرابع الابتدئى التى تنطلق غدا الأحد 5 ديسمبر  الجارى، حيث تم طباعة الأسئلة وتوزيعها على المدارس استعدادا لانطلاق الاختبارات، حيث اختارت كل إدارة تعليمية امتحانا لكل مدرسة حسب عدد المدارس على مستوى الإدارة، يختلف الامتحان من مدرسة لأخرى بواقع 10  أسئلة فى كل مادة.
 

سويسرا تلغي شرط الحجر الصحي للقادمين من مصر وبريطانيا وهولندا والتشيك

أعلنت سويسرا إلغاء شرط الحجر الصحي لمدة 10 أيام للمسافرين القادمين من مصر وبريطانيا والتشيك وهولندا؛ وذلك اعتبارا من اليوم السبت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة