أكرم القصاص - علا الشافعي

Clubhouse يطرح ميزة Topics ويضيف دعمًا لـ13 لغة جديدة

السبت، 04 ديسمبر 2021 12:00 ص
Clubhouse يطرح ميزة Topics ويضيف دعمًا لـ13 لغة جديدة كلوب هاوس
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال الشهر الماضى بدأ Clubhouse في تقديم الدعم لـ 13 لغة جديدة في الموجة الأولى من دعم اللغات المحلية، والآن، أعلن تطبيق التواصل الاجتماعي الصوتي فقط أنه يضيف 13 لغة أخرى.
 
وتشمل اللغات الجديدة المتوفرة على المنصة العربية والبنغالية والصينية المبسطة والصينية التقليدية والفارسية/الفارسية والهوسا والإيغبو والماراثية والنيبالية والصومالية والتايلاندية والتركية واليوروبا، واعتبارًا من الآن، تتوفر اللغات الجديدة فقط على أجهزة أندوريد، لكن الشركة قالت إنها ستضيف قريبًا دعمًا لنظام iOS ولغات إضافية قريبًا.
 
وبصرف النظر عن اللغات الجديدة، أعلن Clubhouse أنه سيعيد أيضًا تسمية ميزة الاهتمامات إلى Topics، وتقوم الشركة أيضًا بترقية الميزة بآخر تحديث، وتساعدك الموضوعات في العثور على الغرف والنوادي والأشخاص الذين لديهم شغف مماثل أو خبرة ذات صلة. ميزة الموضوعات متاحة الآن لمستخدمي Android وiOS.
 
وفي الآونة الأخيرة، أضاف النظام الأساسي بعض الميزات الجديدة مثل الإعادات وتنزيل منشئي الصوت والمزيد، وقدمت الشركة أيضًا دعمًا للتسميات التوضيحية المغلقة، وتتيح ميزة إعادة التشغيل للمستخدمين إعادة تشغيل التجربة الكاملة لغرفة Clubhouse الحية، وهي ميزة اختيارية يمكن لمنشئي المحتوى اختيار تشغيلها أو إيقاف تشغيلها في أي غرفة عامة. 
 
وعند تمكين الإعادات، يمكن لأي شخص في Clubhouse إعادة تشغيل التجربة بالكامل متى شاء، مع ملاحظة أن الميزة متاحة في كل من إصدارات Android وiOS من التطبيق، كما افتتح Clubhouse أيضًا برنامج Bug Bounty للجمهور، وتتراوح المكافآت من 100 دولار إلى 3000 دولار. 
 
وقد عقد Clubhouse شراكة مع HackerOne لهذا البرنامج، والذي يتضمن أيضًا بند Safe Harbor، حيث يتم حماية الباحثين الأمنيين من التداعيات القانونية، ويمكن للمتسللين المهتمين المشاركة من موقع Hacker One.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة