أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يهزم بيرنلي بثلاثية فى ليلة الاحتفال بعيد ميلاد فيرجسون

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 12:44 ص
مانشستر يونايتد يهزم بيرنلي بثلاثية فى ليلة الاحتفال بعيد ميلاد فيرجسون مانشستر يونايتد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح مانشستر يونايتد  في الفوز على نظيره بيرنلى بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الجارى 2021-2022.
 
جاءت أهداف مانشستر يونايتد عن طريق سكوت مكتومناي، وجادون سانشو، وكريستيانو رونالدو في الدقائق 8، 27، و35 على التوالي من عمر اللقاء. بينما سجل بيرنلي هدف التقليص في الدقيقة 38 عن طريق آرون ليون عاد بها الفريق للمباراة من جديد.
 
جاء هدف مانشستر يونايتد عن طريق مكتومناي من تسديدة نارية خارج منطقة الجزاء، بينما جاء الثاني من داخل منطقة الجزاء. فيما استغل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو خطأ دفاع بيرنلي من متابعة جيدة ليسجل الهدف الثالث.
 
وقامت جماهير اليونايتد برفع لافتة كبيرة للاحتفال بعيد ميلاد السير أليكس فيرجسون الثمانين المدير الفني الأسبق والتاريخي لمانشستر.مل

مانشستر يونايتد ضد بيرنلي

بهذه النتيجة ارتقى مانشستر يونايتد للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 مواجهات وخسارة 5 لقاءات وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 26 ويتبقى له مواجهة مؤجلة.
 
 
فيما تواجد بيرنلي في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 8 وخسارة 10 لقاءات وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 42، ويتبقى له 4 مواجهات مؤجلة.
 
ووفقاًَ لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم تم تسجيل آخر سبعة أهداف لسكوت مكتوميناي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد ، بينما كان هذا هو هدفه الأول في 28 مباراة بالدوري الإنجليزي.
 
وأضافت أوبتا سجل مانشستر يونايتد ثلاثة أهداف في الشوط الأول من مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ فبراير ضد ساوثهامبتون.

مانشستر يونايتد ضد بيرنلي

وأكدت الشبكة سجل آرون لينون هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد في ظهوره رقم 23 ضدهم ، منذ الظهور الأول الليلة 18 عامًا و 73 يومًا منذ مباراته الأولى ضدهم في أكتوبر 2003 مع ليدز يونايتد ، عندما كان عمره 16 عامًا فقط.
 
ووفقاً لراديو "min90" سجل الاسطورة كريستيانو رونالدو حتى الآن ضد 121 فريقًا مختلفًا طوال مسيرته الكروية.
 
وبات هدف كريستيانو رونالدو ضد بيرنلي هو هدفه الرابع في آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أصبح الهدف رقم 803 للأسطورة في مسيرته الكروية ورقم 92 في الدوري الانجليزي.
 
وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:
 
حراسة المرمى: دي خيا.
 
خط الدفاع: شو، مجواير، بايلي، دي ساكا.
 
خط الوسط: ماتيتش، ماكتوميناي، جرينوود.
 
خط الهجوم: سانشو، كافاني، رونالدو.
 
مانشستر يونايتد يحتفل بهدف رونالدو
مانشستر يونايتد يحتفل بهدف رونالدو
 
نادي مانشستر يونايتد
نادي مانشستر يونايتد
 
مانشستر يونايتد وبيرنلي
مانشستر يونايتد وبيرنلي
 
مانشستر يونايتد يعبر بيرنلي
مانشستر يونايتد يعبر بيرنلي
 
احتفال جماهير مانشستر يونايتد بعيد ميلاد فيرجسون
احتفال جماهير مانشستر يونايتد بعيد ميلاد فيرجسون
 
فيرجسون
فيرجسون
 
هدف مانشستر يونايتد
هدف مانشستر يونايتد
 
هدف مكتومناي
هدف مكتومناي
 
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
 
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة