أكرم القصاص - علا الشافعي

الموزع الموسيقى "توما" يدخل عالم الغناء بـ"ديو" مع النجم محمد حماقى

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 08:56 م
الموزع الموسيقى "توما" يدخل عالم الغناء بـ"ديو" مع النجم محمد حماقى محمد حماقى وتوما
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الموزع الموسيقى "توما" خوضه تجربة الغناء لأول مرة، من خلال "ديو" غنائى يجمعه بالنجم محمد حماقى الذى تعاون معه فى العديد من الأغنيات كموزع موسيقى.

271142677_10159718583708197_4746982566073289269_n
 

شارك توما بموسيقاه مع كوكبة كبيرة من نجوم الطرب فى مصر والعالم العربى أبرزهم"محمد حماقى، شيرين عبد الوهاب، تامر عاشور، رامى جمال، حسين الجسمى"، وحقق من خلالها نجاحا جماهيريا كبيرا.

يذكر أن النجم محمد حماقى اختتم عام 2021 بحفل رأس السنة على شاطئ جبل الجلالة بالعين السخنة، أمس الخميس، حيث صعد حماقى على خشبة المسرح فى كامل أناقته مرددًا لأغنية "نفسى أبقى جنبه" وسط عاصفة من هتافات الإعجاب لآلاف المعجبين من مختلف الجنسيات المصرية والعربية.

كما حرص حماقى على شكر الجمهور لحفاوة الاستقبال ومن ثم هنأهم بالعام الجديد 2022 وتمنى للجميع السعادة وتحقيق كل أمانيهم، كما شكر منظم الحفل الـ dj ياسر الحري.

وأشعل حماقى الحفل بعدد كبير من أغانيه المميزة التى تألق بها طوال مشواره الفني، منها "أجمل يوم"، "أحلى حاجة فيكي"، "يزلزل"، "ما بلاش"، "ناويها"، "ليه بيلموني"، "يا ستار".. بالإضافة إلى عدد كبير من أغانى ألبوم "يا فاتني" منها "لا ملامة"، "لوهتسيب"، "تك"، "طالع موضة"، "عرض مستمر"، "ظلموني"، "مش قادر أنسى" و"قالوا عنك".. وغيرها ممن تفاعل معها الجمهور بوصلات من الرقص امتدادات لأكثر من ساعتين متتاليتين، واختتم حماقى الحفل بمزيد من أجواء الإثارة مع أغنيتى "أم الدنيا" و"قادرين نعملها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة