أكرم القصاص - علا الشافعي

"إكسترا نيوز" تعرض احتفالات المصريين بالكريسماس فى المحافظات.. احتفالات للعمال فى العاصمة الإدارية.. إضاءة البرج الأيقونى احتفالا بالعام الجديد.. واحتفالات فى الشيخ زايد والأقصر وأسوان ومصر الجديدة

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 10:25 م
"إكسترا نيوز" تعرض احتفالات المصريين بالكريسماس فى المحافظات.. احتفالات للعمال فى العاصمة الإدارية.. إضاءة البرج الأيقونى احتفالا بالعام الجديد.. واحتفالات فى الشيخ زايد والأقصر وأسوان ومصر الجديدة جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، تقريرا حول احتفالات العمال المصريين بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالعام الجديد.

وردد العاملون في العاصمة الإدارية الجديدة، نشيد "نعيش لمصر ونموت لمصر مصر مصر تحيا مصر"، وأغنية "تسليم الأيادى".

وأعرب العمال المصريون عن تفاؤلهم بالعام الجديد، مؤكدين أن أمنيتهم في العام الجديد افتتاح العاصمة الإدارية الجديد، وتنفيذ كل المشروعات داخلها.

 

10
 

 

كما عرضت قناة إكسترا نيوز، تقريرا عن عمليات إعادة الإعمار المصرية في قطاع غزة، حيث قالت مراسلة قناة إكسترا نيوز، منى عوكل، إن العمال المصريين في غزة يواصلون العمل ضمن المرحلة الثانية لإعادة الإعمار.

وأضافت مراسلة قناة إكسترا نيوز في قطاع غزة، أن هناك العديد من المشروعات التي يعمل عليها العمال المصريين في قطاع غزة، ضمن المرحلة الثانية في عملية إعادة الإعمار، حيث إن العمال مصريين متواجدين في غزة ويعملون بكل جهودهم من أجل الانتهاء من عمليات إعادة الإعمار.

 

88
 

 

من جانبه قال يوسف عيد عامل مصري في غزة: بهني أهلى بالعام الجديد أهلى واصحابى، ونحن مفتخرين بعملنا في غزة، ونعمل في إعمار غزة، وأنا أعمل سائق لودر.

فيما قال كريم كمال أحد العمال المصريين في غزة: نحن فخورون أننا نعمل في قطاع غزة ونعمر هذه الأرض ونحقق إنجاز كبير فيها، و نشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى أن أعطانا الفرصة أن نتواجد هنا، متابعا: شكرا لكل الشعب المصرى  وكل سنة وانتم طيبين ومصر والأمة العربية كلها بخير .

 

22
 

 

وتابع أحد العمال المصريين في غزة: أعمل في قطاع غزة منذ 60 يوما، ومنذ فترة طويلة لم أر أهلى واتشرف بهم في اى حتة ونتمنى لهم التوفيق وأن أكون شيء جيد لهم .

بدوره قال إياد حماد، أحد العمال المصريين في غزة: افتخر أنى شغال في إعمار غزة، بشكر الشعب المصرى كثيرا.

بدورها قالت مراسلة قناة إكسترا نيوز، إن العمال المصريين في حالة عمل طوال الوقت، حيث يستيقظون منذ 5 صباحا ويعملون حتى 10 مساء ، ويعملون كثيرا ولا يتوقفون عن العمل لإعمار غزة .

 

99
 

 

وعرضت قناة إكسترا نيوز، مشاهد من لإضاءة البرج الأيقونى في العاصمة الإدارية الجديدة، احتفالا بالعام الجديد 2022، كما عرضت قناة إكسترا نيوز، مشاهد من احتفالات المصريين في منطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، احتفالا بالكريسماس، ,حلول العام الجديد.

وعرضت قناة إكسترا نيوز، مشاهد إضاءة الشوارع في منطقة الشيخ زايد، بجانب إقبال مصريين على المنتزهات، والشوارع احتفالا بالعام الجديد وعرضت قناة إكسترا نيوز، مشاهد من احتفالات المصريين في محافظة الأقصر، حيث أقبل المواطنين على المنتزهات، والشوارع احتفالا بالكريسماس.

 

77
 

 

وعرضت قناة إكسترا نيوز، مشاهد من احتفالات المصريين في محافظة أسوان، حيث أقبل المواطنون على المنتزهات، والشوارع في مدينة غرب سهيل، احتفالا بالكريسماس وأقبل المواطنين على نافورة المياه، فيما تم إضاءة الشوارع في المحافظة احتفالا بقدوم العام الجديد.

وعرضت قناة إكسترا نيوز، مشاهد من احتفالات المصريين في مدينة مصر الجديدة، حيث أقبل المواطنين على المنتزهات، والشوارع احتفالا بالكريسماس.

وتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالتهنئة، للشعب المصرى بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد، داعيا الله أن يكون عام خير وازدهار

وقال الرئيس السيسى في تغريدة عبر حسابه الشخصى على مواقع التواصل الإجتماعى،"أتقدم بخالص التهنئة للشعب المصري العظيم بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، وأدعو الله تعالى أن يكون عام خير وازدهار وأن يوفقنا لتحقيق لوطننا الغالي مزيدا من التنمية والرقي وأن يديم على مصر نعمة الأمن والاستقرار … وكل عام وأنتم بخير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة