أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أبراج تعشق الشتاء والجو النهاردة مثالى بالنسبة لهم.. فيديو

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 06:40 م
4 أبراج تعشق الشتاء والجو النهاردة مثالى بالنسبة لهم.. فيديو مايا ناجى
كتبت سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشعر البعض بالانزعاج من استقبال السنة الجديدة في ذروة حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، حسبما أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حيث تشهد البلاد اليوم أجواء باردة وانخفاض درجات الحرارة، مع تساقط الأمطار على مختلف أنحاء القاهرة الكبرى والدلتا والوجه البحري وشمال الصعيد.
 
ولكن بالنسبة لآخرين، هذا هو الجو المثالي لبداية العام الجديد، وهم مواليد بعض الأبراج التي تعشق الشتاء لأسباب مختلفة وتجيد الاستمتاع بهذا اليوم، حسبما قالت مايا ناجي، خبيرة الأبراج وعلم الأرقام لـ"اليوم السابع" مستعرضة أبرز الأبراج التي تستمتع بالشتاء.
 

4 أبراج تستمتع بالشتاء 

على رأس الأبراج التي تستمتع بالشتاء يأتي برج الجدي الذي يحب الهدوء ويكره الصيف لأنه مرتبط بالحر والضجيج والإجازات، أما برج الثور فيفضل الشتاء لأنه يحب الأناقة والملابس القيمة الخاصة بالشتاء، يتفق معه برج الأسد الذي يرى أن ملابس الشتاء تساعده على إظهار أناقته وذوقه الراقى الذي يميل للفخامة، كما أنه لا يحتمل الحر صيفًا ويكون عصبي للغاية. 

أخيرًا برج السرطان المائي الذي يعد من أكثر الأبراج حبًا لقضاء الوقت في البيت، لأنه يجد نفسه في دفء البيت ويحب إعداد الأكلات المفضلة في المنزل والاستمتاع بأكلها خلال الشتاء.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة