أكرم القصاص - علا الشافعي

مان يونايتد ضد بيرنلى.. رونالدو يسجل والشياطين يتقدمون 3-1 فى الشوط الأول

الخميس، 30 ديسمبر 2021 11:05 م
مان يونايتد ضد بيرنلى.. رونالدو يسجل والشياطين يتقدمون 3-1 فى الشوط الأول مانشستر يونايتد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق مانشستر يونايتد ضد نظيره بيرنلى نتيجة 3-1 خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حالياً، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الجارى 2021-2022.

جاءت أهداف مانشستر يونايتد عن طريق سكوت مكتومناي، وجادون سانشو، وكريستيانو رونالدو في الدقائق 8، 27، و35 على التوالي من عمر اللقاء.

بينما سجل بيرنلي هدف التقليص في الدقيقة 38 عن طريق آرون ليون عاد بها الفريق للمباراة من جديد.

جاء هدف مانشستر يونايتد عن طريق مكتومناي من تسديدة نارية خارج منطقة الجزاء، بينما جاء الثاني من داخل منطقة الجزاء. فيما استغل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو خطأ دفاع بيرنلي من متابعة جيدة ليسجل الهدف الثالث.

وقامت جماهير اليونايتد برفع لافتة كبيرة للاحتفال بعيد ميلاد السير أليكس فيرجسون الثمانين المدير الفني الأسبق والتاريخي لمانشستر.

ووفقاًَ لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم تم تسجيل آخر سبعة أهداف لسكوت مكتوميناي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد ، بينما كان هذا هو هدفه الأول في 28 مباراة بالدوري الإنجليزي.

وأضافت أوبتا سجل مانشستر يونايتد ثلاثة أهداف في الشوط الأول من مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ فبراير ضد ساوثهامبتون.

ووفقاً لراديو "min90" سجل الاسطورة كريستيانو رونالدو حتى الآن ضد 121 فريقًا مختلفًا طوال مسيرته الكروية.

وبات هدف كريستيانو رونالدو ضد بيرنلي هو هدفه الرابع في آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أصبح الهدف رقم 803 للآسطورة في مسيرته الكروية ورقم 92 في الدوري الانجليزي.

ويخوض مان يونايتد مواجهة الليلة وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات و4 تعادلات، وتلقى 5 خسائر وسجل 27 هدفاً وتلقى 25 هدفا.

فيما يملك بيرنلى المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة فقط من 15 مباراة، حيث حقق انتصارا وحيدا بالإضافة إلى 8 تعادلات فيما خسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 14 هدفا واستقبلت شباكه 21 هدفا.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: شو، مجواير، بايلي، دي ساكا.

خط الوسط: ماتيتش، ماكتوميناي، جرينوود.

خط الهجوم: سانشو، كافاني، رونالدو.

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة مدربه رالف رانجنيك للعودة للإنتصارات من جديد في البريميرليج، بعدما سقط في فخ التعادل في الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1 على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويتمسك رانجنيك، مدرب مان يونايتد، بالعودة لتحقيق الانتصارات من أجل الزحف نحو المقدمة والتواجد في المربع الذهبى بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

هدف مانشستر يونايتد
هدف مانشستر يونايتد
هدف مكتومناي
هدف مكتومناي
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
احتفال جماهير مانشستر يونايتد بعيد ميلاد فيرجسون
احتفال جماهير مانشستر يونايتد بعيد ميلاد فيرجسون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة