أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو وكافاني يقودان هجوم مانشستر يونايتد ضد بيرنلى في الدوري الإنجليزي

الخميس، 30 ديسمبر 2021 09:31 م
رونالدو وكافاني يقودان هجوم مانشستر يونايتد ضد بيرنلى في الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد  التشكيل الرسمي لفريقه ضد نظيره بيرنلى، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة والربع من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الجارى 2021-2022.

ويخوض مان يونايتد مواجهة الليلة وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات و4 تعادلات، وتلقى 5 خسائر وسجل 27 هدفاً وتلقى 25 هدفا.

فيما يملك بيرنلى المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة فقط من 15 مباراة، حيث حقق انتصارا وحيدا بالإضافة إلى 8 تعادلات فيما خسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 14 هدفا واستقبلت شباكه 21 هدفا.

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي..

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: شو، مجواير، بايلي، دي ساكا.

خط الوسط: ماتيتش، ماكتوميناي، جرينوود.

خط الهجوم: سانشو، كافاني، رونالدو.

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد

 

بينما جاء تشكيل بيرنلي كالتالي..

تشكيل بيرنلي
تشكيل بيرنلي

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة مدربه رالف رانجنيك للعودة للإنتصارات من جديد في البريميرليج، بعدما سقط في فخ التعادل في الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1 على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل مانشستر يونايتد 113 هدفًا في مرمى نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، والآن أصبح الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في مرمى فريق آخر في المسابقة.

ويتمسك رانجنيك، مدرب مان يونايتد، بالعودة لتحقيق الانتصارات من أجل الزحف نحو المقدمة والتواجد في المربع الذهبى بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

من ناحية أخرى، اتهمت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعدم احترام جماهير مانشستر يونايتد، عقب التعادل مع مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد.

قالت الصحيفة إن رونالدو لم يحترم جماهير مانشستر يونايتد عقب نهاية اللقاء، حيث لم يتوجه لتحية الجماهير بعد المباراة وهذه لم تكن المرة الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة