أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الدولة للإنتاج الحربى:"إيديكس 2021" يبرز مدى التقدم التكنولوجى للدولة المصرية

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 01:38 ص
وزير الدولة للإنتاج الحربى:"إيديكس 2021" يبرز مدى التقدم التكنولوجى للدولة المصرية وزير الدولة للإنتاج الحربى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الإعلامى رامى رضوان، جولة داخل معرض "إيديكس 2021"، للدفاعات العسكرية، في يومع الأخيرة، حيث قال، إنه شهد إقبال كبير من وفود مختلف من العديد من دول العالم، لافتاً إلى أن المعرض ضم أسلحة محلية الصنع تشعر المصريين بالفخر.

وأضاف "رضوان"، خلال برنامج "مساء دى أم سى"، المذاع عبر قناة "dmc"، أن المعرض يضم 400 شركة من 42 دولة حول العالم، مشيراً إلى أن الجناح المصرى بالمعرض تبلغ مساحته 15% من حجم المعرض الضخم .

وألتقى "رضوان"، خلال الجولة المهندس محمد أحمد مرسى، وزير الدولة للإنتاج الحربى، الذى قال، إن معرض إيديكس 2021، للصناعات الدفاعية والعسكرية، تمكن أهميته في الرسائل التي يوجهها للعالم، موضحاً أنه يبرز مدى التقدم التكنولوجى في الصناعات العسكرية المصرية، وأن مصر آمنة ومستقرة وتستطيع تنظيم مؤتمر ضخم بهذا الشكل، وتابع:" 62 وفد رسمي حضروا افتتاح المعرض".

وأضاف "مرسى"، مشاركة الدول في المعرض يبرز مدى قوة ومتانة العلاقات بين مصر ومختلف الدول التي تتسابق في المشاركة في هذا المعرض، لافتاً إلى أن هناك58 شركة مصرية يعرضون منتجات حديثة وجديدة، وتابع:"المحتوى والقيمة والتكنولوجيا مختلفة وجديدة".

وتابع:" لا ننتج منتج إلا لما تكون قواتنا المسلحة في حاجة له..لا ننتج لمجرد الإنتاج"، كاشفاً عن وجود منتجات لم يتم الإعلان عنها الآن وسيتم الكشف عنها تباعاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة