أكرم القصاص - علا الشافعي

فى دولة التلاوة.. عبد الرحمن مصطفى 10 سنوات ختم نصف القرآن ويتميز بصوت عذب

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 09:00 ص
فى دولة التلاوة.. عبد الرحمن مصطفى 10 سنوات ختم نصف القرآن ويتميز بصوت عذب الطفل عبد الرحمن
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا من داخل قرية منشاة أبو مليح بمركز سمسطا جنوب محافظة بنى سويف، مع الطفل عبدالرحمن مصطفى عشر سنوات حفظ نصف القرآن الكريم، وقدم الطفل عبدالرحمن تلاوة من آيات الذكر الحكيم، مشيرا إلى أنه بدأ في حفظ القرآن الكريم وهو في سن الخامسة من عمره.

وقال عبد الرحمن مصطفى سليم، أنه في الصف الخامس الابتدائي الأزهري بالمعهد الديني الأزهري بقرية منشأة أبو مليح بمركز سمسطا جنوب محافظة بنى سويف، وأضاف عبدالرحمن أنه بدأ حفظ القرآن الكريم منذ خمسة أعوام، مشيراً إلى أنه ختم نصف القرآن الكريم.

وأضاف عبدالرحمن مصطفى سليم، أنه يذهب إلى كُتاب الشيخ مصطفى بالقرية التي يقطن بها 6 أيام في الأسبوع، مشيراً إلى أنه يذهب إلى الكُتاب بعد صلاة العصر.

وقال عبدالرحمن مصطفى، إن لديه خمسة من الأشقاء جميعهم في التعليم الأزهري ويحفظون القرآن الكريم، مشيراً إلى أن كافة أطفال القرية تذهب لحفظ القرآن الكريم بالقرية، وقال عبدالرحمن مصطفى، إنه وضع خطة لحفظ القرآن الكريم كاملاً على أن ينتهى من حفظ القرآن الكريم بعد عام، مشيراً إلى أنه يحلم أن يكون طبيبا في المستقبل.

وقال عبدالرحمن، إنه يذهب إلى المعهد الأزهري في الصباح ثم يذهب إلى لجنة تحفيظ القرآن بالقرية بعد الظهر، وبعدها يذهب إلى دروسه ليعود إلى المنزل لاستكمال المذاكرة وحفظ القرآن الكريم.

وأكد عبدالرحمن، أنه يوفق بين الذهاب إلى المعهد الديني وحفظ القرآن الكريم والمذاكرة، مشيرا إلى أنه يحلم بمستقبل كبير في دولة التلاوة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة