أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوك حول مشاركة جنابرى وجوريتسكا مع البايرن ضد دورتموند بكلاسيكو ألمانيا

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 06:45 م
شكوك حول مشاركة جنابرى وجوريتسكا مع البايرن ضد دورتموند بكلاسيكو ألمانيا جنابرى نجم بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه بايرن ميونخ شبح غياب نجمه سيرج جنابرى للإصابة، عن المواجهة المرتقبة أمام مضيفه فريق بوروسيا دورتموند المقرر لها السابعة والنصف مساء غدٍ السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في قمة مباريات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2021 – 2022.  

وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن تدريبات بايرن ميونخ اليوم، الجمعة، شهدت تعرض جنابرى للإصابة، ولم يستطع استكمال التدريبات ليصبح مهددا بالغياب عن موقعة بوروسيا دورتموند.

وأضافت الصحيفة أن غياب جنابرى سوف يزيد من قائمة الغائبين عن الفريق البافارى في مواجهة الغد في ظل عدم تواجد كل من جوشوا كيميتش وشوبو موتينج بسبب الإصابة بفيروس كورونا، بجانب كل من بونا وسبيتزر لإصابات مختلفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك شكوك حول مشاركة ليون جوريتسكا نجم خط وسط بايرن ميونخ، رغم خوضه التدريبات اليوم الجمعة بعد تعافيه من مشكلة على مستوى الركبة.

وكان بايرن ميونخ قد حقق الفوز فى الجولة الماضية من البوندزليجا على أرمينيا بيليفيلد بهدف نظيف، كما تغلب دورتموند على مضيفه فريق فولفسبورج بنتيجة 3 - 1.

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني برصيد 31 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة عن الوصيف بوروسيا دورتموند برصيد 30 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة