شريف سلامة ينتهى من تصوير "غرام بانتظام"

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 09:58 م
شريف سلامة ينتهى من تصوير "غرام بانتظام" غرام بانتظام
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى شريف سلامة أمس الخميس من تصوير حكاية "غرام بانتظام" ثانى حكايات الجزء الرابع من مسلسل "نصيبى وقسمتك" بطولة شريف سلامة ويشارك فيها رحمة حسن، نانسي صلاح، محمد لطفي شاهين، لؤي عمران، مها سلامة، محمد مرزبان وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج رامى رزق الله.

وكان المؤلف عمرو محمود ياسين قد شارك جمهوره ومتابعيه بالبرومو الرسمي لحكاية "غرام بانتظام" ونشر عبر حسابه بموقع "انستجرام" البرومو والتي يظهر فيه أبطال الحكاية وهم شريف سلامة ورحمة حسن و نانسي صلاح، وعلق قائلا :" ثاني حكايات نصيبي وقسمتم في الموسم الرابع يومياً من السبت للاربعاء في تمام الساعة 8 مساءاً حصرياً على قناة On و On drama".

مسلسل "نصيبى وقسمتك" الموسم الرابع (رجالى) وذلك بالاعتماد على أبطال رجال للحواديت على عكس الموسم الثانى والثالث والذى اعتمد على فنانات للبطولة من أجل مناقشة قضايا المرأة بمختلف أنواعها، ومن المقرر أن يشهد الموسم الرابع تنويع أكثر في القضايا سواء التي تخض الرجل أو المرأة.

وتم تقديم الجزء الثالث من "نصيبى وقسمتك"، فى سبتمبر من عام 2019 على طريقة الجزء الثانى من العمل وذلك من خلال 9 حكايات تعرض كل حكاية فى 5 حلقات مع الاستعانة بأبطال مختلفين ومخرج مختلفين فى كل حكاية، مع تناول العمل قصصة متنوعة حول المرأة ومشاكلها بشكل عام والزواج والطلاق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة