أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يوجه رسالة لـ مايكل كاريك بعد رحيله عن تدريب مانشستر يونايتد

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 01:39 م
رونالدو يوجه رسالة لـ مايكل كاريك بعد رحيله عن تدريب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى مانشستر يونايتد، رسالة إلى مايكل كاريك بعد رحيله عن تدريب مانشستر يونايتد قائلا، "كان مايكل كاريك لاعبًا متميزًا ويمكنه أن يصبح مدربًا رائعًا أيضًا، لا شيء مستحيل لهذا الرجل".

وقال رونالدو، فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر، قبل قليل، "كان مايكل كاريك لاعبًا متميزًا ويمكنه أن يصبح مدربًا رائعًا أيضًا، لا شيء مستحيل لهذا الرجل.. أنا شخصياً أشعر بالفخر لأنني لعبت معه بجانبى، وكذلك معه كمدرب على مقاعد البدلاء".

رونالدو
رونالدو

يأتى هذا بعدما أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزى، رحيل مايكل كاريك عن تدريب الفريق، عقب الفوز الذى حققه مساء أمس الخميس على ضيفه أرسنال بنتيجة 3 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، فى ختام مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الحالى 2021 - 2022.

وقال بيان مانشستر يونايتد، قرر مايكل كاريك التنحي عن منصبه كمدرب للفريق الأول ومغادرة النادي بعد انتهاء فترة عمله كمدير مؤقت، بعد أن قضى 15 عاما بين جدران النادى كلاعب ومدرب. 

وكان كاريك قد تولى تدريب اليونايتد بشكل مؤقت خلال المواجهات الثلاثة الأخيرة أمام فياريال الإسباني فى دورى أبطال أوروبا وتشيلسي وأرسنال فى الدوري الإنجليزي، بعد قرار رحيل النرويجى أولى جونار سولشاير، وسيتولى الألمانى رالف رانجيك تدريب مانشستر يونايتد بداية من المباراة المقبلة وحتى نهاية الموسم الجارى. 

وقال مايكل كاريك للموقع الرسمى للنادى:"وقتي في هذا النادي الرائع سيظل دائمًا أفضل سنوات مسيرتي، عندما وقّعت لأول مرة منذ أكثر من 15 عامًا، لم أكن أتخيل مطلقًا الفوز بالعديد من الألقاب، ولن أنسى بالتأكيد الذكريات الرائعة كلاعب وكعضو في الفريق التدريبي".
 
أضاف: "بعد الكثير من التفكير قررت أن هذا هو الوقت المناسب لي لمغادرة النادي، أود أن أسجل شكري لجميع اللاعبين، وبشكل خاص إلى طاقم العمل في الكواليس، فقد كان العمل لساعات طويلة مع مثل هذه المجموعة الرائعة من الأشخاص متعة حقيقية وقد كونت بعض الصداقات طويلة الأمد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة