أكرم القصاص - علا الشافعي

حكيمى: الدوري الفرنسي صعب.. ومواجهة لانس لتصحيح الطريق

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 05:51 م
حكيمى: الدوري الفرنسي صعب.. ومواجهة لانس لتصحيح الطريق أشرف حكيمي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولي المغربي أشرف حكيمي مدافع فريق باريس سان جيرمان عن قوة الدوري الفرنسي في ظل المنافسة التي يواجهها في المباريات التي يخوضها مع الفريق الباريسي خلال الموسم الحالي وذلك قبل المباراة المرتقبة التي سيواجه فيها نظيره لانس التي ستقام في العاشرة مساء غدٍ السبت على ملعب "بوليرت ديليليس" ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر المسابقة للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال أشرف حكيمي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان: "نعم! إنها بطولة صعبة للغاية، وبدنية بشكل كبير، والمستوى مرتفع جدا، حتى لو كان الناس لا يعتقدون ذلك، لكن هناك الكثير من المباريات والكثير من الملاعب الصعبة مع لاعبين رائعين هنا، كل لقاء معقد للعب".

وعن توقعه للمستوى الحالي في الدوري الفرنسي: "لقد شاهدت بالفعل الكثير من مباريات الدوري الفرنسي، كما أنني كنت أعرف الكثير من اللاعبين من فريقي المغربي الذين يلعبون هنا، كما لعبت ضد فرق فرنسية، لذلك توقعت ذلك، الفرق والمستوى هنا مرتفع للغاية".

وعن التعادل ضد نيس في المباراة الماضية بالدوري الفرنسي قال حكيمي: "إنه لأمر جيد أن تتطور في ناد كبير يلعب كل ثلاثة أو أربعة أيام، بين دوري أبطال أوروبا والبطولة وكأس فرنسا القادمة، لأنه يتيح لنا المضي قدمًا بسرعة والعودة على الفور إلى العمل من أجل التحسين".

وشدد حكيمي: "لدينا مباراة تبدأ غدًا وهذه هي بالضبط فرصة لنا لنظهر للجميع ما نحن قادرون عليه، وأن هذه المواجهة قد مرت وأننا الآن في الوقت الحاضر، أكثر حماسًا من أي وقت مضى للبحث عن انتصارات جديدة".

واختتم حكيمي: "قيل لي أن الأجواء تحسنت في لانس، لذا سيتعين علينا الاستعداد لهذه المباراة ".

وحافظ باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 41 نقطة جمعها من 16 مواجهة، جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل في واحد وتلقى خسارتين وتسجيل 35 هدفاً وتلقى 15.

وكان أخر فوز حققه باريس سان جيرمان أمام سانت إيتيان بنتيجة 3 / 1 على ملعب جيوفروى جيشار ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة