أكرم القصاص - علا الشافعي

بيولى: ميلان بحاجة لمدافع فى يناير لتعويض إصابة كاير

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 09:39 م
بيولى: ميلان بحاجة لمدافع فى يناير لتعويض إصابة كاير بيولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان حاجة فريقه للتعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد إصابة الدنماركي سيمون كاير بالرباط الصليبي وابتعاده عن الملاعب لنهاية الموسم، وذلك قبل مباراة الروسونيري المقبلة أمام ساليرنيتانا التي ستقام في الرابعة عصر غدا السبت على ملعب "جيوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 / 2022.

ويتبقى لميلان خمس مباريات حتى عطلة الشتاء، بما في ذلك المباريات الحاسمة مع ليفربول ونابولي، لكن بيولي يركز فقط على المباراة المقبلة ضد ساليرنيتانا صاحب المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وقال بيولي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لقد تعودنا على هذا البرنامج الضيق، ولدينا توقيتنا".

أضاف بيولي: "الأوقات دائمًا ما تكون قصيرة، لكننا درسنا خصومنا جيدًا، لاستعادة الطاقة والاستعداد جيدًا لهذه المباراة."

وقال بيولي عن إصابة كاير: "نعرف صفات اللاعب، ووجوده في الفريق مهم للغاية بسبب جاذبيته وشخصيته وقدرته على قول الأشياء في الوقت المناسب".

أوضح مدرب ميلان: "نحن قريبون جدًا من سيمون، نحن قلقون عليه، لكننا ندرك أيضًا أن كل شيء سيكون على ما يرام وأنه سيتغلب على هذه الصعوبات لأنه شخص قوي."

وسيغيب كاير عن الملاعب لمدة 6 أشهر، حيث تعرض لإصابة قوية في الركبة، وسيخضع بسببها لعملية جراحية مساء الجمعة.

وهذا يعني أن موسم كاير انتهى بنسبة كبيرة، وسيعود في الجولات الأخيرة من الموسم، إلا أنه وقتها سيحتاج للمزيد من الوقت كي يعود لمستواه الطبيعي.

وتأتي الإصابة بعد أيام فقط على تجديد عقد اللاعب الدنماركي المخضرم لعامين مع النادي.

واستعاد ميلان وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة وأشعل معركة الصدارة مع نابولي المتصدر. وجمع ميلان نقاطه من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهم وسجل 33 هدفاً وتلقى 18 فقط.

ويستعد ميلان لتغيير مخططاته في فترة الانتقالات الشتوية، من أجل التوقيع مع مدافع جديد، لتعزيز تشكيلة ستيفانو بيولي بعد إصابة كيير، وذلك بعدما أكد باولو مالديني مؤخراً عدم نية الإدارة التوقيع مع أي لاعب جديد في الميركاتو الشتوي.

ولا يمتلك ميلان في تشكيلته سوى 3 لاعبين في مركز قلب الدفاع، هم فيكايو توموري بجانب القائد أليسيو رومانيولي والشاب ماتيو غابيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة