أكرم القصاص - علا الشافعي

برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر: سيارة جديدة

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 3 ديسمبر: سيارة جديدة برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج السرطان يعرف عنهم بأنهم من أكثر الشخصيات التى تجيد التعامل مع الآخرين، حيث يمتلكون أساليب مختلفة للإقناع ويعاملون غيرهم باحترام، كما يعشقون السفر والمرح وأيضًا يعتبرون من الشخصيات متقلبة المزاج، ما يفسد علاقتهم ببعض الأصدقاء.

برج السرطان فى حظك اليوم 3 ديسمبر

مولود برج السرطان من الشخصيات التى تتميز بالغموض فهو شخص لا يفضل التحدث عن حياته الخاصة مع الآخرين، كما لا يعبر عما يشعر به لأحد خاصة للأشخاص الذين ليسوا أهل للثقة، كما يعرف عنه بأنه لا يسامح أى شخص جرحه.

مشاهير برج السرطان:

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نرمين الفقي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني:

أنت شخص محب لعملك، ومتعاون مع زملائك حيث تهتم بالإنصات لنصائحهم حتى تقدموا أفكار جديدة ومختلفة لعملكم، كما تتمع بالنشاط والحيوية خلال الفترة المقبلة، مما يساعدك فى تحمل المسئولية والتخلص من العديد من الصعوبات التى تواجهها فى حياتك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

حاول أن تهتم بأسرتك خلال الفترة القادمة وتعاون معهم فى السراء والضراء، ولا تتجاهلهم واسعى للتقرب منهم طوال الوقت، وفكر معهم فى إيجاد حلول مختلفة لمشاكلهم حتى تقوى علاقتك بهم.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تراقب وزنك وتعمل على اتباع نظام غذائي ولا تهمل حالتك الصحية خلال هذه الفترة، لأنك  تعاني من تساقط في الشعر، لذلك حاول أن تراجع طبيبك.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

خلال الفترة الماضية وأنت تعمل كثيرا وتبذل الكثير من الجهد لكى تعمل على توفير مبلغ مالى يساعدك فى شراء السيارة التي تحلم بيها منذ فترات طويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة