أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء عرض مسلسل "جبل الحلال" للراحل محمود عبد العزيز على قناة dmc دراما

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 02:00 م
بدء عرض مسلسل "جبل الحلال" للراحل محمود عبد العزيز على قناة dmc دراما جبل الحلال
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت قناة dmc دراما، عرض مسلسل "جبل الحلال" للنجم الراحل محمود عبد العزيز، حيث يعرض العمل يومياً في التوقيتات، الساعة 12 منتصف الليل، ويعاد الساعة 12 ظهراً، وذلك بعد عرض العمل للمرة الأولى في شهر رمضان 2014.

مسلسل "حبل الحلال" تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج عادل أديب وبطولة محمود عبد العزيز، طارق لطفى، وفاء عامر، نرمين الفقى، سلوى خطاب، كريم محمود عبد العزيز، مى سليم، خالد سليم، هبة مجدى، ياسمين صبرى، ريم مصطفى، أشرف عبد الغفور، نهلة سلامة، محمد محمود عبد العزيز، نهلة سلامة، نرمين ماهر، إيهاب فهمى، أحمد فؤاد سليم وعدد كبير من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل عن رجل من قرية الكوامل في محافظة سوهاج يدعى منصور أبو هيبة (محمود عبد العزيز)، وهو أحد أهم رجال الأعمال في مصر، كما أن له علاقات مع المافيا الأوروبية، يتاجر في المخدرات، والسلاح، والآثار، ومتزوج من ابنة عمه غنيمة (وفاء عامر) ويحبها بشدة، وله منها ثلاث بنات.

يواجه أبو هيبة عداوه من كين جدعون (طارق لطفي)، وهو من غجر مصر الذين كانوا يقطنون الصعيد، وطردهم جد أبو هيبة من قرية (الكوامل) خوفا على أصل عائلته من الغجر، ويتعرض أبو هيبة لمحاولة اغتيال توشك أن تودي بحياته، يخرج منها عازما على تغيير الطريقة التي كان يعيش بها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة