أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. شرطة نيويورك: ما حدث بجوار مقر الأمم المتحدة غير مرتبط بالإرهاب.. واتجاه لحظر عربات "الحنطور" فى ملبورن بأستراليا.. ووزير الإعلام اللبنانى يتقدم باستقالته

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 12:19 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. شرطة نيويورك: ما حدث بجوار مقر الأمم المتحدة غير مرتبط بالإرهاب.. واتجاه لحظر عربات "الحنطور" فى ملبورن بأستراليا.. ووزير الإعلام اللبنانى يتقدم باستقالته الأمم المتحدة وجورج قرداحي وعربات الحنطور بأستراليا
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.

ماكرون عبر تويتر: جزءا من امن فرنسا موجود فى الشرق الاوسط ويجب العمل معا لمواجهة الارهاب

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أن جزءا من أمن فرنسا موجود في الشرق الأوسط، ما يستدعي العمل لحل الأزمات التي تولد الإرهاب.

ماكرون

اعتقال الشيطانة.. مطلوبة فى تهمة الاتجار بالنساء تقع فى قبضة الشرطة الإسبانية

أتاحت عملية مشتركة للشرطة الإسبانية والألمانية تحديد مكان واعتقال لويدس كورو كاماتشو، الملقبة ب La Diabla "الشيطانة"، أكثر النساء المطلوبات فى إسبانيا بتهمة الاتجار بالنساء، وتم احتجازها فى مدينة هامبروج بألمانيا.

اعتقال أكثر النساء المطلوبات فى إسبانيا

اتجاه لحظر عربات "الحنطور" فى ملبورن بأستراليا بسبب خطورة الحر على الخيول

الت صحيفة الجارديان البريطانية إنه من المقرر حظر العربات التى تجرها الخيول فى شوارع مدينة ملبورن الأسترالية الداخلية المزدحمة، ويرجع ذلك جزئيا إلى أن منطقة الأعمال المركزية شديدة الحرارة على الحيوانات فى الصيف.

عربات تجرها الخيول فى أستراليا

بايدن فى احتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد: خضرة الشجرة الدائمة تذكرنا بعودة الحياة

حضر الرئيس الأمريكى جو بايدن وزوجته جيل الحفل الوطنى لإضاءة شجرة عيد الميلاد أمام البيت الأبيض، إيذانا ببدء موسم العطلات.

بايدن

شرطة نيويورك: ما حدث بجوار مقر الأمم المتحدة غير مرتبط بالإرهاب

أعلنت شرطة نيويورك أن حادثة الرجل المسلح التى وقعت خارج مقر الأمم المتحدة لا علاقة لها بالإرهاب، وأن الرجل قام بتسليم نفسه إلى عناصرها.

الشرطة الأمريكية ـ صورة أرشيفية

روسيا اليوم: وزير الإعلام اللبنانى جورج قرداحى يقدم استقالته لعون وميقاتى

تقدم وزير الإعلام ​اللبناني جورج قرداحى، بطلب استقالته من منصبه، فى كتاب وجهه إلى كل من رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ ورئيس الحكومة ​نجيب ميقاتى​، وفقا لروسيا اليوم.
جورج قرداحى
 

أمريكا و10 دول أخرى تجدد دعمها لوحدة سوريا وسلامة أراضيها ومكافحة الإرهاب

جددت الولايات المتحدة وعدة دول دعمهم لوحدة سوريا وسلامة أراضيها ومكافحة الإرهاب بجميع أشكاله ومظاهره وكذلك تنفيذ جميع جوانب قرار مجلس الأمن الدولى رقم 2254.

مجلس الأمن ـ صورة أرشيفية

الأمم المتحدة: تنظيم داعش قتل ما لا يقل عن 1000 سجين فى الموصل عام 2014

صرح رئيس فريق تابع للأمم المتحدة يحقق فى فظائع فى العراق بأن متطرفى داعش ارتكبوا جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب فى سجن بالموصل فى يونيو 2014.

.

القوات العراقية ـ صورة أرشيفية

القوات اليمنية تحقق تقدما وتسيطر على عدة مواقع حوثية بالحديدة غربي البلاد

حققت القوات اليمنية المشتركة تقدما جديدا في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة غربي اليمن وسيطرت على مواقع تابعة للحوثيين في منطقة الدنين جنوب غرب الجراحي.
الجيش اليمنى ـ صورة ارشيفية
 

طقس الخليج.. صحو فى السعودية وغائم جزئيا بالإمارات

 
طقس السعودية.. توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم سماء صحو إلى غائم جزئياً تتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مرتفعات منطقتي عسير وجازان.

طقس الخليج ـ صورة ارشيفية









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة