أكرم القصاص - علا الشافعي

اليك بالدوين يصف اتهام ترامب له بالقتل العمد في موقع Rust بـ"السريالي"

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 06:56 م
اليك بالدوين يصف اتهام ترامب له بالقتل العمد في موقع Rust بـ"السريالي" ترامب وبالدوين
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الممثل الأمريكي أليك بالدوين على ما قاله الرئيس السابق دونالد ترامب بأن إطلاق النار الذي حدث في موقع تصوير فيلم Rust ربما كان متعمدًا ، قائلاً إنه من "السريالي" رؤية الرئيس السابق يعلق على هذا الموقف المأساوي.

 

ووفقا لشبكة ايه بي سي، كان بالدوين يحمل البندقية عندما خرجت منها طلقة حيه وقتلت المصورة  هالينا هتشينز  وأصيب المخرج جويل سوزا بجروح في موقع تصوير فيلم Rust  في 21 أكتوبر ، بعد أن اتضح ان الطلقات في سلاح بالدوين حقيقية.

 

قال بالدوين خلال المقابلة: "فقط عندما تعتقد أن الأمور لا يمكن أن تصبح أكثر سريالية ، ها هو الرئيس السابق للولايات المتحدة يدلي بتعليق على هذا الوضع المأساوي".

 

في وقت سابق عقب الحادث أشار ترامب دون دليل خلال مقابلة إذاعية الشهر الماضي إلى أن بالدوين ، الذي سخر منه مرارًا وتكرارًا في Saturday Night Live ، ربما يكون قد أطلق النار عمداً على زملائه.

 

قال ترامب خلال المقابلة: "إنه رجل مضطرب هناك شيء خاطئ معه. لقد شاهدته لسنوات. يدخل في معارك بالأيدي مع المراسلين. انظروا ، أنا لا أحب المراسلين. يعجبني البعض ، البعض رائع ، والبعض موهوب ، لكن لا تدخلوا في معارك بالأيدي. أعني ، كل ما يفعله ، هو رجل متقلب إنه مجنون ".

 

وأضاف الرئيس السابق أنه لم يكن ليوجه سلاحًا إلى شخص في مثل هذا الموقف، قائلا: "إذا سلموني مسدسًا ، فلن أوجهه أبدًا إلى شخص ما وأطلق النار عليه هذا غريب أعتقد أنه من خلال الغريزة الطبيعية ... أعتقد أنني كنت سأوجهها في الهواء ، ولكن من سيأخذ مسدسًا ويوجهه إلى مصور سينمائي ويسحب الزناد ، وستكون ميتة ".

 

كان المسؤولون يحققون في كيفية وصول الذخيرة الحية إلى البندقية ، لكن ترامب أشار دون أي دليل على أن بالدوين كان بإمكانه تحميلها بنفسه: "ربما قام بوضع الرصاص بنفسه هناك شيء خاطئ معه ، إنه رجل مريض".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة