أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس الأمريكى يصاب بنزلة برد بسبب "قبلات الحفيد".. أعرف القصة

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 07:29 م
الرئيس الأمريكى يصاب بنزلة برد بسبب "قبلات الحفيد".. أعرف القصة بايدن وحفيده
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الرئيس الأمريكى جو بايدن خلال مؤتمر صحفى فى البيت الأبيض القى فيه كلمة عن تقرير الوظائف انه يعانى من نزلة برد نقلها له حفيده بعد أن بدا صوته خشن وسعل أكثر من مرة أثناء حديثه، مشيرا إلى انه أجرى اختبار الكشف عن الإصابة بكورونا وكانت النتيجة سلبية.

 

قال بايدن عندما سئل عما إذا كان على ما يرام: "أنا بخير اجرى اختبار كورونا يوميا وما أملكه هو حفيد يبلغ من العمر عام ونصف مصاب بنزلة برد، وبو الصغير يحب تقبيل جده"، وأضاف: "انها مجرد نزلة برد"، حفيد بايدن الصغير هو ابن هانتر بايدن واسمه "بو بايدن" على اسم نجل الرئيس الراحل.

 

يأتى مرض بايدن فى الوقت الذى يتم فيه اكتشاف متحور أوميكرون فى الولايات المتحدة، حيث تم اكتشاف الحالة الأولى فى كاليفورنيا يوم الأربعاء وأربع ولايات أخرى تم رصدهم اليوم الجمعة.

 

وخلال الكلمة أعرب بايدن عن تفاؤله بشأن الاقتصاد وموسم الأعياد المقبل قائلا: "فى كل عام، يجلب شهر ديسمبر أفراح موسم الأعياد ويمنحنا فرصة للتفكير فى العام الماضى والتطلع إلى الأمام والبدء فى تخيل العام الجديد القادم. هذا العام يمكننا التفكير فى قدر غير عادى من التقدم ".

 

وصف بايدن الانخفاض فى معدل البطالة بأنه "أخبار لا تصدق" وقال إنه "تحسن كبير"، وأضاف: "بسبب الخطوات غير العادية التى قطعناها، نتطلع إلى عام جديد أكثر إشراقًا وسعادة، من وجهة نظري".

 

وفقًا للتقرير، أضاف الاقتصاد الأمريكى 210 آلاف وظيفة فى نوفمبر، فى غضون ذلك، كان معدل البطالة أقل بشكل ملحوظ من 4.5% التى توقعها المحللون، حيث انخفض 0.4 نقطة مئوية من أكتوبر إلى 4.2%.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة