أكرم القصاص - علا الشافعي

أكرم القصاص لـ"إكسترا نيوز": الدولة تبذل جهودا كبيرة فى دعم ومساندة ذوى الهمم

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 05:44 م
أكرم القصاص لـ"إكسترا نيوز": الدولة تبذل جهودا كبيرة فى دعم ومساندة ذوى الهمم أكرم القصاص
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير اليوم السابع، إن الدولة تبذل جهودا كبيرة فى دعم ومساندة ذوى الهمم وذلك خلال السنوات الأخيرة، حيث وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي خطة لدعمهم، مضيفا أن ذوى الهمم كان لديهم مطالب لم تكن متحققة، ولكن الرئيس السيسي حققها لهم خلال الفترات الماضية.

وأضاف رئيس تحرير اليوم السابع، خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن لجنة الدستور وضعت لذوى الهمم مطالبهم، وأصبحت لهم حقوقا واضحة وملزمة، وهى حقهم فى وسائل النقل والحرص على وجود أماكن فى جميع المشروعات الجديدة لهم، بالإضافة إلى تنفيذ نسبة العمل 5% التى كانت لم تطبق، وكذلك الحق فى التعليم والعديد من المميزات أصبح يتم إعطائها لهم بشكل واضح.

وشدد الكاتب الصحفى أكرم القصاص، على أن الرئيس السيسي يقدم لذوى الهمم الدعم المعنوى والمادى، والمجتمع المصرى يلمس ذلك بأن لهم حق فى وجودهم بشكل واضح، مؤكدا أن هناك جدية وإرادة من القيادة السياسية، والمجتمع أدرك حجم ما يقدم الرئيس السيسي لهم حاليا من دعم مادى ومعنوى.

وأوضح الكاتب الصحفى أكرم القصاص، أن المرأة وذوى الهمم لم يكونا متواجدين ولكن أصبحوا اليوم متواجدين بشكل قوى ولهم أماكن وأدوات وأولويات وكوتة فى الوظائف، مشدد على أن هذه هى فكرة المواطنة التى تحدث حاليا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة