أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم.. غياب سيبايوس عن التدريبات وعودة بيل

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 04:00 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. غياب سيبايوس عن التدريبات وعودة بيل ريال مدريد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض فريق ريال مدريد تدريباته الجماعية اليوم استعدادا لمواجهة ريال سوسيداد غدا السبت، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني. 

أخبار ريال مدريد اليوم

 

وشارك الويلزي جاريث بيل فى تدريبات اليوم بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها الأيام الماضية وغاب على إثرها عن العديد من المباريات.
 
وتغيب لاعب وحيد عن تدريبات ريال مدريد وهو لاعب الوسط داني سيبايوس لعدم تعافيه الكامل حتي الآن من الإصابة، ليتأكد غيابه عن لقاء الغد أمام سوسيداد.

موعد مباراة سوسيداد ضد ريال مدريد
 

ويستضيف ريال سوسيداد نظيره ريال مدريد في العاشرة مساء غد السبت على ملعب "أنويتا"، ويسعى أصحاب الأرض لمواصلة النتائج الجيدة بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 29 نقطة، بينما يرغب الملكي الابتعاد بالقمة التى يحتلها برصيد 36 نقطة.

أخبار ريال مدريد اليوم
 

ويسير ريال مدريد بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتى بخطى ثابتة من أجل استعادة لقب الدوري الإسباني الموسم الحالي، من خلال تصدره جدول ترتيب الدوري الإسبانى بعد مرور 15 جولة، برصيد 36 نقطة متفوقا بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه فريقى أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد.
 

أخبار ريال مدريد اليوم

 

الثنائي المتألق الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلى الشاب فينيسيوس جونيور، يعدان سببا رئيسيا في تفوق ريال مدريد خلال الموسم الحالي وتصدره جدول ترتيب الليجا، من خلال منح الفريق 21 نقطة بنسبة 60 %، وأنقذوا الفريق في آخر مباراتين ضد إشبيلية وأتلتيك.
 
بنزيما ساهم خلال الموسم الحالي في 25 هدفا بجميع المسابقات، إذ سجل 17 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة، كما ساهم فينيسيوس في تسجيل 18 هدفا، أحرز 11 هدفا وصنع 7 أهداف.
 

أخبار ريال مدريد اليوم

 

يتصدر ريال مدريد جدول مسابقة الدورى الاسباني برصيد  36 نقطة ، وبفارق 7 نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة أمام غرناطة، وريال سوسييداد الذي سقط الجولة الماضية أمام إسبانيول صفر-1
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة