أكرم القصاص - علا الشافعي

أبل تطرح تحديث iOS 15.2 التجريبي.. كل ما تحتاج إلى معرفته

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 08:00 م
أبل تطرح تحديث iOS 15.2 التجريبي.. كل ما تحتاج إلى معرفته ايفون
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت أبل في طرح التحديث التجريبي الرابع لنظام iOS 15.2 القادم للمختبرين العامين، ويأتي التحديث بعد أسبوعين من قيام الشركة بإصدار الإصدار التجريبي من iOS 15.2 3، وهو آخر تحديث متاح لجميع المطورين والمختبرين العامين عبر التحديث عبر الهواء في تطبيق إعدادات أيفون.
 
وإذا كنت مسجلاً في البرنامج التجريبي ، فيمكنك التحقق مما إذا كنت قد تلقيت التحديث بالانتقال إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج، ويعد رقم إصدار iOS 15.2 beta 4 هو 19C5050b، وإذا كنت قد تلقيت التحديث ، يمكنك تثبيته في هاتفك من نفس الصفحة.
 
وقد تم كشف النقاب عن iOS 15 في WWDC في يونيو ، وهو يجلب ميزات بارزة إلى أجهزة أيفون ولكن القليل من الميزات كانت مفقودة عندما أصدرت الشركة التحديث لطرازات أيفون المؤهلة قبل شهرين.
 
وقد تمت إضافة عدد قليل من هذه الميزات المفقودة مثل أمان الاتصالات وإخفاء بريدي الإلكتروني وجهات الاتصال القديمة وتقرير خصوصية التطبيقات وغيرها مع الإصدار التجريبي من نظام التشغيل iOS 15.2 ولكن المستخدمين لم يتلقوا بعد جميع الميزات الموعودة.
 
ويشتمل الإصدار التجريبي من iOS 15.2 أيضًا على ميزة الكاميرا الموعودة من أبل لأجهزة أيفون 13 Pro و أيفون 13 Pro Max - تبديل وضع الماكرو، وتتيح الميزة الموجودة في أحدث إصدارات أيفون Pro للمستخدمين التقاط لقطات قريبة جدًا لأشياء أصغر باستخدام العدسة فائقة الاتساع للهاتف الذكي.
 
وفي السابق ، كان أيفون 13 Pro و 13 Pro Max يستخدمان للتبديل تلقائيًا إلى وضع الماكرو عند إحضاره على بعد 10 سم من أي كائن، ومع نظام التشغيل iOS 15.2 ، تحصل الهواتف الذكية على تبديل وضع ماكرو مخصص داخل إعدادات الكاميرا ويمكن للمستخدمين التوجه إلى الإعدادات -> الكاميرا -> وضع الماكرو التلقائي وتمكين أو تعطيل التبديل التلقائي لوضع الماكرو أثناء التصوير.
 
ومع آخر تحديث لنظام iOS ، تطلق أبل أيضًا iPadOS 15.2 beta 4 جنبًا إلى جنب مع الإصدار التجريبي من watchOS 8.3 و tvOS 15.2.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة