أكرم القصاص

مصطفى شوقى مع الكينج محمد منير فى أحدث ظهور له.. صورة

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 12:22 ص
مصطفى شوقى مع الكينج محمد منير فى أحدث ظهور له.. صورة محمد منير
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك المطرب مصطفى شوقى، متابعيه وجمهوره، بصورة تجمعه مع الكينج محمد منير في أحدث ظهور له عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، حيث ظهر شوقى وهو يجلس بجوار الكينج، وسرعان ما حصدت الصورة عدد كبير من الإعجابات ليعد هذا الظهور الأحدث للكينج محمد منير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

أحدث ظهور للكينج محمد منير

ومؤخرا تلقى الكينج العزاء فى معتصم كمال، ابن شقيقته فى جمعية "الدِر وتقالة النوبية" بمنطقة عابدين، واقتصر الحضور على أفراد العائلة والأقارب من النوبيين المتواجدين فى القاهرة.
 
وكان الكينج محمد منير حرص على المشاركة فى تشييع جثمان ابن شقيقته من مسجد الحصرى بأكتوبر، حيث ظهر فى الجنازة داخل سيارته ولم ينزل منها نظراً لظروفه الصحية، ولكن بدا عليه التأثر الشديد بوفاة اين شقيقته، واتجه مع الجثمان إلى مقابر العائلة بالفيوم لدفنه هناك.
 
وكان الكينج محمد منير عاد إلى القاهرة من ألمانيا بعد أن قضى فيها ما يقرب من 30 يومًا شارك فيها فى عدد من الحفلات، كما قام بعمل زيارة لفريق الأطباء الخاص به للاطمئنان على صحته، ويجهز حاليًا الكينج محمد منير لاختيار عدد من الأغانى السينجل لطرحها خلال موسم الشتاء.
 
واحتفل محمد منير الشهر الماضى بعيد ميلاده، وأعرب لـ"اليوم السابع" عن سعادته باهتمام جمهوره ومحبيه بعيد ميلاده وقال": جمهورى كل حاجة في حياتى وكل سنة وهو في سعادة وخير، وأشكره على الاحتفال بعيد ميلادى وأتمنى سعادتهم طول الوقت"، مضيفًا: أنه مشغول حاليا بتحضير عدة حفلات سوف يعلن عنها خلال الفترة المقبلة.
 
محمد منير ومصطفى شوقي
محمد منير ومصطفى شوقي
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة