مواطنون من أسوان: الرئيس السيسي حقق لنا الأمن والأمان.. وزيارته كانت يوم عيد

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 09:50 م
مواطنون من أسوان: الرئيس السيسي حقق لنا الأمن والأمان.. وزيارته كانت يوم عيد أسوان الجديدة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال يوسف غريب، طالب بالأكاديمية البحرية ومقيم بمركز إدفو، إن التطوير والحركة أفضل من الصعيد، ولكن الرئيس عبد الفتاح السيسي بدأ في إصلاح الطرق، وبدأنا نشعر أن هناك فارق، معقبًا: "ابتدت تبقى أسوان والسياحة رجعت".
 
وأضاف "غريب"، خلال حواره على هامش جولة لبرنامج "بالورقة والقلم"، بمحافظة أسوان تقديم الإعلامي نشأت الديهي، اليوم، الأربعاء، أن ما يقوم به الرئيس يجعله متفائل بأن المستقبل سيكون أفضل، معربًا عن أمله أن يلتقى بالرئيس ويلتقط صورة معه، وأن يجد فرصة عمل مضمونة له داخل بلده عقب تخرجه ولا يضطر للسفر للخارج.
 
في حين أوضح محمود بيومي، طالب بكلية حاسبات ومعلومات من مركز إدفو، إن الرئيس السيسي، منذ توليه الرئاسة افتتح العديد من المشروعات في المحافظة وقام بالعديد من المشروعات والانجازات، مشددًا على أن الرئيس السيسي، يقوم بعمل انجازات يعود مردودها على أجيال الأجيال، مؤكدًا أن الرئيس حقق الأمن والأمان وقضى على المخدرات، معربًا عن أمله أن يرى الرئيس، معقبًا: "نفسي أشوفه وحابب أشكره وبدعيله ربنا يفتحها في وشه ويكرمه ويطورلنا مصر أكتر، محدش أحسن مننا وعايزين مصر تبقى رقم واحد".
 
من جانبها، أعربت فتاة بالثانوية العامة من أسوان، عن سعادتها بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأسوان، قائلة: "خلى البلد نورت وبقت جميله ومش عايزينه يمشى".
 
وأضافت خلال حوارها على هامش الجولة،: "حسينا إننا عايشين في باريس، الناس كترت من ساعة ما جه الرئيس والكورنيش مليان ناس"، وتابعت أن الرئيس السيسي، عمل مستقبل للشباب وحقق العديد من الانجازات بكافة القطاعات، نفسي أشوف الرئيس واسلم عليه واحكي معاه في حاجات شخصية عن مشاكلنا.
 
وفي سياق متصل، قالت سيدة تدعى مروة، من قرية غرب سهيل بأسوان، إن الرئيس قام بزيارة القرية، وكانت زيارته يوم عيد بالنسبة لهم.
 
وأضافت "مروة"، خلال حوارها على هامش الجولة، أننا كنا سعداء ومبسوطين بزيارة الرئيس، وهو بسيط ومتواضع وتحدثنا معه عن آثار السيول، ووجه رئيس الحكومة بجعل مبادرة "حياة كريمة" تعمل على حل مشاكلنا، ونتمنى محدش يطنشنا.
 
وتابعت، ان الشباب بالقرية لا يجدوا فرص عمل، ونسعى لتوفير فرص عمل لهم، معقبة: "لدينا 3 شباب قاعدين في البيت من غير شغل"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة