لايف.. "محمود" بطل من ذوى الهمم حُرم من يديه ويلعب بلياردو وتنس

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 09:45 م
لايف.. "محمود" بطل من ذوى الهمم حُرم من يديه ويلعب بلياردو وتنس الشاب محمود محمد من ذوى الإعاقة
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا مع الشاب محمود محمد، ابن قرية بطينة مركز المحلة بمحافظة الغربية، من ذوى الهمم، والذي حرمه الله من يديه لكنه يمارس حياته بشكل طبيعي بقدميه مثل الشخص الطبيعي، ولم تعطله إعاقته يوم من الأيام، ويحلم بأن يكون ضمن المشاركين فى منتدى شباب العالم القادم.

يقول الشاب محمود لـ"اليوم السابع" أنه ولد بدون ذراعين ولم يلتفت يوما ما لإعاقته ويعيش حياته بشكل طبيعي، مشيرا أنه يدل بالفرقة الثانية بكلية فى قسم التاريخ والحضارة بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر فرع المنصورة، ويبلغ من العمر 21 عاما.

وأضاف أنه لا يعتبر فقدانه ليديه إعاقة ويتعامل مع الآخرين بشكل طبيعي وبحسن نية والجميع يحبه فى القرية، مبينا أنه يقضي يوم بشكل طبيعي، ويسعي دائما لتعريف الناس بأنه تغلب على إعاقته، وعلى ذوى الإعاقة التغلب على إعاقتهم.

وأشار إلى أنه يكتب بقدمه ويقوم بإعداد الشاي على البوتجاز وتربية الحمام وتربية الكلاب، وساعد زميله فى فك فردة كاوتش كأنه شخص سليم متجاهلا إعاقته تماما.

وأكد أنه يحلم بالمشاركة فى منتدى شباب العالم والذي يشرفه بالحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويحلم أيضا بأن يكون له معاش حتى يساعد مع والده فى توفير نفقات الأسرة، وتخفيف العبء عنه.

الشاب يلعب الكرة بأصابع قدمه
الشاب يلعب الكرة بأصابع قدمه

 

الشاب يلعب بقدمه
الشاب يلعب بقدمه

 

محمود وأبناء قريته
محمود وأبناء قريته

 

محمود ووالده
محمود ووالده

 

محمود يلعب بلياردو بقدمه
محمود يلعب بلياردو بقدمه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة