رامى رضوان: "سمير غانم ودلال من أطيب الناس اللى قابلتها فى حياتى".. فيديو

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 03:18 م
رامى رضوان: "سمير غانم ودلال من أطيب الناس اللى قابلتها فى حياتى".. فيديو الإعلامى رامى رضوان
كتب – محمد العاصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامى رامى رضوان، أن عمالقة الفن الثنائى الشهير سمير غانم ودلال عبد العزيز، هم مثل أبى وأمى وهم فى قلبى دائمًا، وهم من الناحية الإنسانية من أعظم وأطيب الناس اللى قابلتها فى حياتى.
 
وكشف رضوان خلال لقاءه مع تلفزيون "اليوم السابع"، مع الزميل رامى الحلوانى، عن الذكريات التي جمعته بهم، قائلا: "لم أتخيل فى حياتى أن يكون هناك أشخاص أقرب إلى قلبى بعد أبى وأمى مثلما شعرت تجاه حمايا وحماتى، كان لهما مساحة كبيرة فى قلبى، واكتشفت كم كبير من العطاء والحنية التى لا حصر لها بعد رحيلهما".
 
 
وقال رضوان إنه إذا قرر تدوين كتاب عن الفنانان الراحلان سمير غانم ودلال عبد العزيز سيكون عنوانه أجمل روحين، أما عن حالة دنيا وأيمى الآن، فقال: "بالتأكيد رحيل والديهما أمر صعب وسيأخذ وقت بطبيعة الحال ولكن وضعهم الآن أفضل الحمد لله وستعودان للشاشة قريبا".
 
 
وأضاف رضوان، أن هناك مواقف عديدة لا ينساها أبدًا من الفنان الكبير سمير غانم قائلًا:" دائمًا عندما نتحدث عن أمور تشغل اهتمام الرأي العام، يكون له زاوية يرى بها الأمور وبطريقة كوميدية، والبهجة والسعادة كانت فى روحه ومهما كان الموضوع صعب وتفاصيله معقدة بنلاقى نفسنا بنضحك".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة