أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين فيصل: أفشة أول من استقبلنى فى المنتخب ومنحنى الثقة.. وهدفى الاحتراف

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 02:12 ص
حسين فيصل: أفشة أول من استقبلنى فى المنتخب ومنحنى الثقة.. وهدفى الاحتراف حسين فيصل
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين فيصل، ناشئ الزمالك السابق لاعب سموحة الحالى، أنه عندما تم ضمه لمعسكر منتخب مصر لأول مرة كان محمد مجدى أفشة لاعب الأهلى فى استقباله، لافتًا إلى أن أفشة منحه بعض النصائح التى ساعدته فى التأقلم سريعًا على الأجواء، كما منحه الثقة خلال تواجده بالمسعكر.

وأضاف فيصل خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس 1، أن محمد الشناوى كان ثانى لاعب يتحدث معه، وحرص الشناوى على منحه مزيدا من الثقة، وطالبه باللعب بطريقته المعتادة دون الوقوع تحت أى ضغوط.

وعن بطولة أمم أفريقيا أكد حسين فيصل أنه فى حالة مواجهة منتخب تونس ستكون المنافسة سهلة، خاصة أن الفريق سيكتمل بضم المحترفين، إلا أن مواجهة منتخب الجزائر ستظل صعبة نظرًا لكونه فريق متكامل.

وأشاد حسين فيصل بالبرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى، مؤكدًا أنه مدرب قليل الكلام وصاحب خبرات كبيرة، كما أنه يجيد التعامل مع جميع اللاعبين.

وأكد لاعب سموحة والمنتخب أنه لم يتلق أى اتصالات من نادى الزمالك أو أى فريق آخر بعد عودته من رحلة المنتخب فى قطر للمشاركة فى كأس العرب، وأن طلب رئيس سموحة الحصول على 50 مليون جنيه من أجل الاستغناء عن خدماته أمر يعود لتقديره، مشيرًا إلى أن هدفه الاحتراف الخارجى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة