أكرم القصاص - علا الشافعي

الحكم على خاطف شقيقته بالدقهلية بالسجن المشدد 10 سنوات ..لايف

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 01:24 م
الحكم على خاطف شقيقته بالدقهلية بالسجن المشدد 10 سنوات ..لايف محكمة
شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حكمت محكمة جنايات المنصورة، بمحاكمة الشاب المتهم بخطف شقيقته، والتعدى عليها وسرقة المبالغ المالية وهاتفها المحمول، واحتجازها داخل سيارة دون وجه حق بالسجن 10 سنوات ، كما حكمت على آخر بالسجن 5 سنوات.

كما قررت المحكمة إلزامهم بالمصاريف القضائية ، ومصادرة الأكياس البلاستيكية واللاصق المستخدم فى الحادث.

كانت محكمة جنايات المنصورة، قد حجزت محاكمة الشاب المتهم بخطف شقيقته، والتعدى عليها وسرقة المبالغ المالية وهاتفها المحمول، واحتجازها داخل سيارة بدون وجه حق مع آخر إلى اليوم الأربعاء للنطق بالحكم.

وطالب دفاع المجني عليها بالانضمام إلى النيابة العامة بتوقيع أقصي عقوبة على المتهم الأول والثانى.

واستمعت هيئة المحكمة برئاسة المستشار بهاء الدين محمد خيرت المرى، وعضوية المستشار أحمد لطفى حسانين، والمستشار سعيد السمادونى، والمستشار محمد  الشرنوبى، وأمانة سر محمد جمال محمد، ومحمود عبد الرزاق، لأقوال المجنى عليها وتوجيه عدة أسئلة لها من قبل المحكمة والدفاع  وأكدت أنها تعرضت للاختطاف والتعدى عليها من شقيقها داخل السيارة وذلك لإجبارها على تسليم عدد 5 إيصالات أمانة كانت لجنة عرفية قد أخذتها لإنهاء الخلاف بين المجنى عليها وشقيقيها على الميراث وعندما امتنع شقيقها المتهم الأول عن تنفيذ عقد القسمة والذى تم بشأنه أخذ إيصالات أمانة على كافة الأطراف بقيمة 5 ملايين جنيه.

وأكد المتهم الأول أمام المحكمة، أنه أخذ توقيعه على إيصالات الأمانة بمبلغ 5 ملايين جنيه وهو قاصر وعندما بلغ السن القانونى للبلوغ وجد أن هذا الاتفاق فى غير صالحه.

وطالب دفاع المتهمين ببراءتهما من الاتهامات الموجهة إليهما ودفع ببطلان قرار الإحالة ومحضر جمع الاستدلال وأكد الدفاع أن المجنى عليها كاذبة وليست معيدة ودائمة تلفيق القضايا وأنها قامت بتلفيق قضية إجهاض لزوجها السابق وكذلك اتهامها بتخدير زوجها بوضع كوب عصير له وتصويره وابتزازه.

وأكد الدفاع أن المجنى عليها كاذبة ولم يكن معها أى مصوغات ذهبية كما ادعت، ووضح بالفيديو عدم وجود أى مصوغات ذهبية بيديها مما يكذب ادعائها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة