أهداف الثلاثاء.. خسارة ليفربول أمام ليستر ومصطفى محمد يسجل فى كأس تركيا

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. خسارة ليفربول أمام ليستر ومصطفى محمد يسجل فى كأس تركيا مصطفى محمد نجم جالاتا سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء إقامة مجموعة من مباريات الجولة العشرين فى الدوري الإنجليزي، بجانب مواجهة جالاتا سراى ودينزلى فى كأس تركيا، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة. 

وجاءت أهداف مباريات الثلاثاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 

ليستر سيتي 1 - 0 ليفربول 

سقط فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام نظيره ليستر سيتى، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز أديمولا لوكمان الذى شارك في اللقاء كبديل هدف الفوز لصالح ليستر سيتى في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

ساوثهامبتون 1 - 1 توتنهام 

تعادل توتنهام بنتيجة 1 - 1 مع مضيفه فريق ساوثهامبتون، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سينت ماري"، ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

تقدم ساوثهامبتون بالهدف الأول فى الدقيقة 25 من زمن اللقاء، عن طريق اللاعب جيمس وارد بروس من تسديدة قوية سكنت على يسار لوريس حارس توتنهام. 

ونجح هارى كين نجم توتنهام فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 41 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء حصل عليها الكورى الجنوبى هيونج مين سون، وتعرض على أثرها محمد ساليسو لاعب ساوثهامبتون للطرد، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية. 

واتفورد 1 - 4 وست هام 

أهداف مباريات كأس تركيا 
 

جالاتا سراى 3 - 3 دينزلى سبور  "5 - 6 بركلات الترجيح" 

ودع جالاتا سراى، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، بطولة كأس تركيا من دور الـ32، بعد خسارته بركلات الترجيح بنتيجة 6 - 5، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل بنتيجة 3 - 3، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا". 

وتألق الدولي المصري مصطفى محمد في المباراة رغم وداع جالاتا سراى كأس تركيا، حيث استطاع تسجيل هدف وصناعة آخر في 40 ثانية، كما سجل هدفا خلال ركلات الترجيح. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة