أكرم القصاص - علا الشافعي

قرعة دوري أبطال إفريقيا .. دولة x فريقين بـ 3 مجموعات

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 03:10 م
قرعة دوري أبطال إفريقيا .. دولة x فريقين بـ 3 مجموعات الهلال والمريخ
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت بمقر الاتحاد الافريقي "كاف" اليوم عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الأولى لمواجهة  صن داونز والهلال والمريخ السودانين  خلال مرحلة المجموعات من نسخة 2021-2022.

وكشفت القرعة عن مفارقة فريدة من نوعها وهي وجود فريقين من كل دولة بكل مجموعة، حيث يتواجد في  المجموعة الأولى: المريخ (السودان) - الهلال (السودان).

بينما يتواجد فريقين من تونس فى المجموعة الثالثة وهما النجم والترجي مع جواننج جالاكسي (بوتسوانا) - شباب بلوزداد (الجزائر).
 
ويتواجد مع الزمالك والوداد فى المجموعة الرابعة فريقين من أنجولا وهما (ساجرادا إسبرانسا  - بترو أتليتيكو)
 
بينما اختلفت المجموعة الثانية حيث خلت من تكرار فرق الدولة الواحدة ، فجاء أمازولو (جنوب إفريقيا) - وفاق سطيف (الجزائر) - حورويا (غينيا) - الرجاء (المغرب) . 
وتم سحب قرعة دوري الأبطال وفقًا للتصنيف المعتمد من الكاف ،حيث ضم التصنيف الأول كل من الأهلي والترجي والوداد والرجاء، بينما ضم التصنيف الثاني كل من الزمالك والنجم الساحلي وصن داونز وحوريا كوناكري، وفى التصنيف الثالث الهلال وشباب بلوزداد ووفاق سطيف وبيترو أتليتكو، وفى التصنيف الرابع المريخ وساجراد وامازولو وجالاكسي.

كان الاتحاد الأفريقي كشف عن مواعيد مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث إن الجولة الأولى ستقام يومى 11 - 12 فبراير 2022، والجولة الثانية 18 - 19، والجولة الثالثة 25 - 26، بينما تقام الجولة الرابعة يومى 11 - 12 مارس، والجولة الخامسة 18 - 19 ، وتقام الجولة السادسة والأخيرة يومى 1 - 2 أبريل.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة