باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. مجزرة فى كولورادو الأمريكية: مسلح يقتل 4 ويصيب 3 بينهم ضابط فى مطاردة.. روسيا تدرج لقاح "سبوتنيك M" للمراهقين ضمن لقاحات كورونا.. وسماع دوى انفجار فى دمشق

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. مجزرة فى كولورادو الأمريكية: مسلح يقتل 4 ويصيب 3 بينهم ضابط فى مطاردة.. روسيا تدرج لقاح "سبوتنيك M" للمراهقين ضمن لقاحات كورونا.. وسماع دوى انفجار فى دمشق
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-

الصحة الروسية تدرج لقاح "سبوتنيك M" للمراهقين ضمن اللقاحات المضادة لكورونا

أدرجت وزارة الصحة الروسية لقاح "سبوتنيك M" الجديد للمراهقين ضمن اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، الذى طوره مركز أبحاث "جاماليا" للأوبئة والأحياء الدقيقة. 

لقاح سبوتنيك

رئيس البرازيل يواصل إثارة الجدل ويرفض منح ابنته لقاح كوفيد 19.. التفاصيل

واصل الرئيس البرازيلى جايير بولسونارو، إثارة الجدل، بعد أن أعلن أنه لن يمنح ابنته البالغ عمرها 11 عاما لقاح كورونا، فى استمرار لموقفه المناهض للقاحات مما جلب عليه انتقادات من خبراء في مجال الصحة وأثر على شعبيته.
جايير بولسونارو
 

مجزرة فى كولورادو الأمريكية.. مسلح يقتل 4 ويصيب 3 بينهم ضابط فى مطاردة

أعلنت الشرطة الأمريكية في كولورادو مقتل رجل مسلح تسبب في قتل 4 أشخاص، وإصابة 3  بينهم ضابط شرطة، في إطلاق نار في مواقع متعددة في دنفر وضاحية ليكوود ‏.

الشرطة الأمريكية ـ صورة أرشيفية

الصين تطالب بالالتزام بمعاهدة الفضاء بعد اتهام إيلون ماسك بشن "حرب فضائية"

قالت صحيفة "الجارديان" البربطانية إن بكين دعت الأمم المتحدة إلى تذكير الولايات المتحدة بالالتزام بالمعاهدة المنظمة للفضاء الخارجي بعد أن اصطدمت الأقمار الصناعية التي أطلقتها شركة التكنولوجيا "سبيس إكس" التابعة للملياردير الأمريكى إيلون ماسك،  بمحطتها الفضائية مرتين في العام الماضي.
إيلون ماسك
 

بايدن يحذر: المستشفيات الأمريكية قد تشهد إجهادا بسبب كثرة المصابين بكورونا

حذر الرئيس الأمريكى جو بايدن من أن بعض المستشفيات الأمريكية يمكن أن تشهد إجهادا بسبب كثرة المصابين بفيروس كورونا "كوفيد-19" .

بايدن

مصادر: اليابان أجرت مناورات تحاكى فرضية الاحتلال الأجنبى لجزر متنازع عليها

كشفت مصادر حكومية يابانية أن اليابان أجرت مناورات الشهر الماضي في جزيرة نائية في الجنوب الغربي تحاكي فرضية أن قوات أجنبية قد احتلت جزر سينكاكو، وهي مجموعة من الجزر التي تديرها اليابان وتطالب الصين بها.
الجيش اليابانى ـ صورة أرشيفية
 

ميقاتى: لبنان يطوى عاما صعبا ويقف على أعتاب عام أكثر صعوبة

 
قال رئيس حكومة لبنان نجيب ميقاتى، " إنه تبقى أيام قليلة ونطوي عاماً كان بالتأكيد الاصعب على وطننا لما حمله من تعقيدات ومشاكل ومصاعب، مضيفا" كنت على يقين أننا سنحمل كرة نار ولكن لا خيار أمامنا الاّ المساهمة في إطفاء النار.

ميقاتى

100 ألف ريال غرامة صيد طائر "العقعق العسيرى" بالسعودية

يعد "العقعق العسيري" من أندر الطيور بالعالم، وكشفت وزارة البيئة والمياه والزراعة فى السعودية، عن أن المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية عمل على وضع برنامج لإعادة تأهيله وإكثاره، و غرامة صيد هذا النوع النادر من الطيور تبلغ 100 ألف ريال. وفق صحيفة سبق.
طائر العقعق
 

سماع دوى انفجار فى دمشق.. ووكالة "سانا": ناتج عن تفجير الجيش لعبوات ناسفة

أفادت وكالة الأنباء السورية "سانا"، بسماع  دوى انفجار فى أرجاء العاصمة دمشق، صباح اليوم الثلاثاء.

الجيش السورى ـ صورة أرشيفية

مسئول عراقى: ملاحقة بقايا داعش دخلت فصلا جديدا.. وسنطهر البلاد من الإرهاب

أكد رئيس جهاز مكافحة الإرهاب بالعراق الفريق أول ركن عبد الوهاب الساعدي، أن "الجهاز قطع وعدًا للشعب العراقي بملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية والقصاص منهم وتطهير أرض العراق"، متوعدًا بملاحقة والقضاء على بقايا عصابات "داعش" الإرهابية في ديالى وكركوك.
الجيش العراقى ـ صورة أرشيفية
 

سلطنة عُمان تفرض "شهادة التطعيم" لدخول الموظفين مقار عملهم

أعلنت وزارة الصحة في سلطنة عمان، أنه لن يسمح للموظفين في القطاعين العام والخاص أو العاملين بالسلطنة بدخول مقار عملهم، بدون إظهارهم شهادة تفيد بتلقيهم جرعتين من اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

فيروس كورونا

طقس الخليج.. أمطار رعدية بالسعودية وغائم بالإمارات

صور.. العالم هذا الصباح.. سباق بابا نويل يزين شوارع مقدونيا تزامنا مع احتفالات العام الجديد.. انطلاق مصارعة الثيران فى كولومبيا رغم المخاطر والإصابات.. وكيفن هارت يتعرض لعاصفة ثلجية أثناء ذهابه للتسوق مع أسرته

"اللاجئون" أزمة هزت أوروبا فى 2021.. وضع كارثى فى لامبيدوزا.. الأزمة الأفغانية عززت منها.. حضن مهاجر أسود أثار جدلا فى إسبانيا.. بابا الفاتيكان: الأنانية تمزق أوروبا.. واستطلاع: 43% من الأوروبيين يؤيدون الجدران

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة