أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يتأخر أمام نيوكاسل بهدف فى الشوط الأول.. فيديو

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 10:57 م
مانشستر يونايتد يتأخر أمام نيوكاسل بهدف فى الشوط الأول.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأخر فريق مانشستر يونايتد، أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدف دون مقابل، في الشوط الأول من المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022.

أحرز آلان سانت ماكسيمين هدف التقدم لصالح نيوكاسل ضد مان يونايتد في الدقيقة السابعة من بداية المباراة.

 

نيوكاسل ضد مان يونايتد

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 27 نقطة، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز الـ 19 برصيد 10 نقاط.

يمر فريق مانشستر يونايتد بفترة مستقرة على مستوى النتائج في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، منذ وصول المدرب الألماني رالف رانجنيك والذي تولي المهمة خلفا للنرويجي أولي جونار سولشاير.

وقاد الألماني رالف رانجنيك فريق مانشستر يونايتد للفوز على كريستال بالاس ونورويتش سيتي بالجولتين الـ 15 والـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ودفعه للاقتراب من المربع الذهبي للمسابقة.

ويتمسك رانجنيك مدرب مان يونايتد، بمواصلة تحقيق الانتصارات من أجل الزحف نحو المقدمة والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ولعب مانشستر يونايتد 16 مباراة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري 2021-2022، ما بين 8 انتصارات و3 تعادلات و5 انتصارات على التوالي.

فيما يقدم نيوكاسل يونايتد نتائج مخيبة للآمال في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث خسر 10 مباريات، وحقق التعادل في 7 مباريات وفوزا وحيدا من مجموع 18 مباراة لعبها في البريميرليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة