تفاصيل الجرعة التنشيطية للحاصلين على لقاح كورونا.. إنفوجراف

الأحد، 26 ديسمبر 2021 12:00 ص
تفاصيل الجرعة التنشيطية للحاصلين على لقاح كورونا.. إنفوجراف لقتح كورونا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وزارة الصحة، إن الحاصلين على جرعتين من لقاح سينوفارم يمكنهم الحصول على الجرعة الثالثة التنسيطية من سينوفارم وسيكون البديل متوفر من بين لقاحات سينوفاك أو استرازينكا أو فايزر أو موديرنا.

أما الحاصلين على جرعتين من سينوفاك يمكن لهم الحصول على الجرعة الثالثة التنشيطية من لقاح سينوفاك وسيكون البديل متوفر من بين لقاحات سينوفارم او استرازينكا او موديرنا أو فايزر

بينما الحاصلين على جرعتين من استرازينكا يمكن لهم الحصول على الجرعة الثالثة التنشيطية من استرازينكا وسيكون البديل متوفر من بين لقاحات فايزر أو موديرنا.

439cf891-b9d7-40d1-aba0-9a7d76d4c6ae

أما الحاصلين على جرعتين من سبوتنيك فالجرعة الثالثة التنشيطية تكون من استرازينكا او موديرنا ولا يوجد بديل في حالة عدم وجود النوعين من اللقاحات.

والحاصلين على جرعتين من جونسون فإن الجرعة الثالثة تكون من جونسون وسيكون البديل متوفر من بين لقاحات استرازينكا او فايزر أو موديرنا.

والذين حصلوا على جرعتين من فايزر فتكون الجرعة الثالثة من فايزر، وفي حالة عدم توفرها وسيكون البديل متوفر من بين لقاحات موديرنا أو استرازينكا .

وبالنسبة للحاصلين على لقاح موديرنا، فالجرعة الثالثة ستكون من موديرنا وسيكون البديل متوفر من بين لقاحات فايزر واسترازينكا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة