موقع مغربي: بن شرقى يتألق ويرد بقوة على استبعاده من أمم أفريقيا

السبت، 25 ديسمبر 2021 11:41 م
موقع مغربي: بن شرقى يتألق ويرد بقوة على استبعاده من أمم أفريقيا اشرف بن شرقى نجم الزمالك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق النجم المغربي أشرف بن شرقى ونجح في قيادة فريقه الزمالك، لتحقيق فوزا كبيرا على ضيفه فريق غزل المحلة برباعية نظيفة، في اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ستاد "القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصرى الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

وسجل بن شرقى هدفى الزمالك الثانى والرابع في شباك غزل المحلة في الدقيقتين 37 و 74 من زمن اللقاء، ليصل إلى هدفه الثالث مع الفارس الأبيض في الدورى المصرى خلال الموسم الحالي.

وعلق موقع "360 سبورت" المغربي، على تألق أشرف بن شرقى مع الزمالك، مؤكدا على أن نجم الفارس الأبيض رد بقوة على البوسنى وحيد خاليلوزديتش المدير الفني للمنتخب المغربي، بعد استبعاده من القائمة النهائية لأسود الأطلسي لخوض بطولة كأس أمم افريقيا في الكاميرون الشهر المقبل.

ويخوض المنتخب المغربي منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات غانا والجابون وجزر القمر.

وودع منتخب المغرب بطولة كأس العرب على يد منتخب الجزائر في دور الربع نهائى عن طريق ركلات الترجيح 4-5 ، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصرى مؤقتا برصيد 19 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي الأهلى الوصيف برصيد 18 نقطة، قبل مواجهته أمام نظيره فريق فيوتشر غدٍ الأحد في نفس الجولة.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة