أكرم القصاص - علا الشافعي

جالاتا سراى يلدغ أنطاليا سبور 2 / 0 ويقفز للمركز التاسع بالدورى التركى

السبت، 25 ديسمبر 2021 05:09 م
جالاتا سراى يلدغ أنطاليا سبور 2 / 0 ويقفز للمركز التاسع بالدورى التركى مصطفى محمد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف نادى جالاتا سراى التركى فوزًا غاليًا بنتيجة 2 / 0 أمام أنطاليا سبور فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 19 للدوري التركى.

أحرز أهداف جالاتل سراى سفيان فيجولى الهدف الأول فى الدقيقة 44 من الشوط الأول، وأضاف كريم أكتورك الهدف الثانى فى الدقيقة 52 من الشوط الثانى.

تواجد المصرى مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى فى التشكيل الأساسى وشارك فى اللقاء حتى نهايته وحاول تسجيل أهداف إلا أن التوفيق لم يحالفه.

ارتفع رصيد جالاتا سراى للنقطة الـ 27 محتلا المركز التاسع  فى جدول ترتيب الدورى التركى الممتاز، ويتجمد أنطاليا سبور عند المركز المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري التركى وفى برصيد 22 نقطة.

كان جالاتا سراى قد مر بسلسلة من النتائج السلبية هذا الموسم في بطولة الدوري التركي، حيث يعاني من نزيف النقاط بسبب سلسلة من التعادلات والهزائم على مدار المسابقة.

الجدير بالذكر أن تقارير صحفية تركية قد كشفت أن نادى جالاتا سراى قرر بشكل نهائى تفعيل بند الشراء النهائى مع الدولى المصري مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك والمعار لنهاية الموسم الحالي.

واستعار نادى جالاتا سراي مصطفى محمد من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى يونيو 2022 مقابل دفع مبلغ قيمته 2 مليون دولار. ويمتلك جالاتا سراي الحق فى شراء عقد مصطفى محمد بصفة نهائية خلال مدة لا تتجاوز يوم 31 ديسمبر الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة