أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير تكشف تأجيل مواجهة توتنهام وكريستال بالاس بسبب تفشى كورونا

السبت، 25 ديسمبر 2021 11:06 م
تقارير تكشف تأجيل مواجهة توتنهام وكريستال بالاس بسبب تفشى كورونا توتنهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم، السبت، عن تأجيل مواجهة توتنهام وكريستال بالاس، والمقرر إقامتها في تمام الخامسة من مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بسبب تفشى فيروس كورونا داخل صفوف الأخير.

وذكرت شبكة "football.london"، أن رابطة الدوري الإنجليزي قررت تأجيل مباراة توتنهام هوتسبير وكريستال بالاس بسبب المزيد من حالات "كوفيد 19" بين صفوف كريستال بالاس.

وأضافت الشبكة أنه تم ظهور حالتين إيجابيتين بفيروس كورونا داخل صفوف نادى كريستال بالاس، لتزداد عدد الحالات المصابة بكوفيد 19 والتي أعلن عنها المدرب باتريك فييرا في وقت سابق.

من ناحية أخرى، أعلن نادى ليدز يونايتد الإنجليزي عدم قدرته على إقامة مواجهة فريقه أمام ليفربول فى المباراة التى تجمعهما يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ19 للدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهور 5 حالات أصيبوا بفيروس كورونا.

ونشر الحساب الرسمى لنادى ليدز يونايتد على موقع تويتر بيانا رسميا: "نشعر بخيبة أمل لتأكيد تأجيل مباراة مع ليفربول، بعد ظهور خمس حالات إيجابية جديدة لـCOVID داخل الفريق الأول وطاقمه.. جميع الحالات التي مررنا بها كانت بدون أعراض والتي نعتقد أنها ناتجة عن تناول لقاح عال".

كما أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى موافقتها على تأجيل مواجهة وولفرهامبتون ضد واتفورد المقرر لها غدا الأحد ضمن منافسات الجولة الـ19 لمنافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد شكوى فريق واتفورد بعدم قدرته على أداء المباراة نتيجة ظهور حالات إيجابية بفيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة