الأهلي ينتظر حلول فيفا بشأن أزمة مونديال الأندية وأمم أفريقيا

السبت، 25 ديسمبر 2021 03:42 م
الأهلي ينتظر حلول فيفا بشأن أزمة مونديال الأندية وأمم أفريقيا فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب مسئولو النادي الأهلي الحلول التى يدرسها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأزمة تضارب مواعيد بطولتي أمم أفريقيا بالكاميرون ومونديال الأندية بالإمارات.

وعقد مسئولو النادي الأهلي أكثر من جلسة مع مسئولين في الإتحاد الدولي لكرة القدم على هامش بطولة السوبر الأفريقي التى أقيمت مؤخراً في قطر وفاز بها الأهلي بالفوز على الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية 6|5.

وناقش مسئولو الأهلي مع نظراؤهم في فيفا أزمة تضارب المواعيد أمم أفريقيا ومونديال الأندية لاسيما بعدما خرجت أنباء قوية من الكاف بأقامة أمم أفريقيا في موعدها قبل أن يتم الإعلان رسمياً منذ ساعات أن البطولة الأفريقية ستقام في موعدها بالكاميرون بدءاً من 9 يناير المقبل.

إدارة الأهلي ومعها الفيفا وأخرين كانوا ينتظرون تأجيل أمم أفريقيا لكن الإتحاد الأفريقي حسم الجدل وأعلن إقامة البطولة في موعدها.

وأمام قرار الكاف بدأ الأهلي يبحث مع الفيفا عن حلول لهذه الأزمة وتعهّد مسئولو الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيجاد حلول سريعة وإبلاغ الأهلي بها.

وينتظر الأهلي إيجاد حلول من قبل الفيفا وأن كان الحل الأنسب للأزمة حالياً هو تأجيل إنطلاق مونديال الأندية 4 أيام حتى يتمكن الأهلي من الإستعانة بجميع لاعبيه في مونديال الأندية.

وكان النادى الأهلى قد أرسل مؤخراً خطابًا لاتحاد كرة القدم، تؤكد فيه تقديرها للجهد الكبير الذى بذله رئيس الاتحاد، لحل مشكلة تعارض مواعيد بطولتى الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون فى الفترة من 9 يناير 2022 إلى 6 فبراير 2022، وكأس العالم للأندية بالإمارات فى الفترة من 3 - 12 فبراير 2022، وتأكيده أن المنتخب الوطنى سيشارك فى بطولة الأمم الأفريقية بكامل لاعبيه، وكذلك فريق الأهلى سيخوض فعاليات كأس العالم للأندية بكافة لاعبيه، وذلك فى ضوء التصريحات التى جاءت على لسان رئيس اتحاد الكرة لإحدى القنوات التليفزيونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة