ربط ابنه الطفل بجنزير علشان ميروحش لطليقته.. تفاصيل مقطع الطفل الزاحف بالدقهلية.. لايف

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 09:34 م
ربط ابنه الطفل بجنزير علشان ميروحش لطليقته.. تفاصيل مقطع الطفل الزاحف بالدقهلية.. لايف محل الواقعة
الدقهلية: شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، واقعة مثيرة بعد أن تداول عدد من الأهالي، مقطع فيديو لطفل مكبل بالجنازير من القدمين، وتحاول الأهالي إنقاذه وفك الجنازير من قدمه. 

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من الوصول إلى والد الطفل بعد تداول رواد السوشيال ميديا قطع فيديو له، وهو يزحف بجنزير برجله مقيد القدمين، ومحاولة أحد الأشخاص فك هذا الجنزير، وقد اعترف بتفاصيل الواقعة.

وقد تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا، من اللواء مدير مباحث المديرية، برصد قسم المتابعة الفنية بمديرية أمن الدقهلية، تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي لطفل يزحف بجنزير بقدمه.

وعلى الفور وجه مدير الامن بالفحص والتحري عن صاحي المقطع، وتبين أن الطفل يدعى "محمود ال 7 سنوات، ومقيم لدى والده بشارع صلاح الدين بندر طلخا، وبسؤال الطفل قرر بأن والده هو من قام بتقييده لمنعه من الذهاب لوالدته.

وباستدعاء والد الطفل 31 سنة، عامل بمحل كاوتشوك، وبسؤاله قرر بأنه هو الذي قام بتقييد نجله بجنزير، من قدماه لمنعه من الذهاب لوالدته، والذي قام بالانفصال عنها منذ ثلاثة سنوات.

وأضاف بأن والدة الطفل تنازلت عن حضانته منذ حوالي ثمانية أشهر تقريبًا، وأن الطفل مقيم طرفه بمنزل والدته جدة الطفل "نادية. ال. ع"، ربة منزل، ومقيمة شارع صلاح الدين، بطلخا، وبالأمس طلب منه الطفل التوجه لوالدته فرفض ذلك، وقام بتقيده بجنزير من قدماه خشية هروبه، فقام الطفل بمباغتة جدته والخروج من المنزل وهو مقيد والتوجه لوالدته، إلا أنه لم يجدها لقيامها بتغيير محل إقامتها من شارع العراقي إلى شارع العناية بمدينة بطلخا، فتوجه إلى منزل جدته لوالدته ربة منزل ومقيمة شارع "مدرسة خالد بن الوليد" بطلخا، والتي قامت باستدعاء والده لاستلامه، وأضاف بأن الطفل حاليًا متواجد طرفه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة