رامى رضوان فى حواره مع تلفزيون اليوم السابع: طلبت إيد دنيا من دلال عبد العزيز فى حضور رجاء الجداوى وميرفت أمين.. حمايا وحماتى "أجمل روحين".. ويؤكد: أنا ضد منع المهرجانات وسلسلة آية الكرسى بتطمنى.. فيديو

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 04:30 م
رامى رضوان فى حواره مع تلفزيون اليوم السابع: طلبت إيد دنيا من دلال عبد العزيز فى حضور رجاء الجداوى وميرفت أمين.. حمايا وحماتى "أجمل روحين".. ويؤكد: أنا ضد منع المهرجانات وسلسلة آية الكرسى بتطمنى.. فيديو الإعلامى رامى رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الإعلامى رامى رضوان عن رفضه التام لقرار نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر بمنع أغانى المهرجانات، قائلا: "أنا ضد قرار المنع وبدلا من إيقاف مطربى المهرجانات علينا ضبط ما يتعلق بالألفاظ التى يتغنون بها، خاصة وأن قرار المنع لن يدفع الناس للتوقف عن سماعهم والدليل أن حفلاتهم خارج البلاد مازالت مطلوبة.

 

وأضاف رضوان خلال حواره مع تلفزيون اليوم السابع، أنه يمكن تدارك كل التجاوزات التي تشملها مصطلحات أغانى المهرجانات، مطالبا بإعادة تقييم مؤدى المهرجانات من قبل نقابة الموسيقيين ولكن وفقا لمعايير خاصة لا يخضع لها المطربين المعروفين وتختلف عنهم، مقترحا أن يتم معاقبة كل من يخالف تلك المعايير أو يحيد عنها.

 

وتحدث رضوان خلال لقاءه مع تلفزيون اليوم السابع والذى يعد اللقاء الأول له بعد رحيل عمالقة الفن الثنائى الشهير سمير غانم ودلال عبد العزيز عن الذكريات التي جمعته بهم قائلا : لم اتخيل في حياتى ان يكون هناك أشخاص أقرب إلى قلبى بعد أبى وأمى مثلما شعرت تجاه حمايا وحماتى كان لهما مساحة كبيرة في قلبى واكتشفت كم كبير من العطاء والحنية التي لا حصر لها  بعد رحيلهما.

 

وقال رضوان إنه إذا قرر تدوين كتاب عن الفنانان الراحلان سمير غانم ودلال عبد العزيز سيكون عنوانه أجمل روحين، أما عن حالة دنيا وأيمى الآن، فقال: "بالتأكيد رحيل والديهما أمر صعب وسيأخذ وقت بطبيعة الحال ولكن وضعهم الآن أفضل الحمد لله وستعودان للشاشة قريبا".

 

وأضاف رضوان عن ظهور زوجته دنيا خلال احتفالية قادرون بإختلاف: "طلتها كانت مثل الملاك وسط مجموعة ملائكة، هذا هو الإحساس الذى سيطر على بعد رؤيتها بالفستان الأبيض وكنت سعيد جدا بطلتها وابتسامتها وروحها الجميلة"، موضحًا أنه طلب يد زوجته دنيا من الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز أمام الفنانة ميرفت أمين والفنانة الراحلة رجاء الجداوى، ومن بعدها ربطته علاقة قوية بالفنانة الراحلة وكانت تعامله كأمه وليس مجرد حماته.

 

وحكى الإعلامى رامى رضوان خلال اللقاء عن سر سلسلة آية الكرسى التي يرتديها باستمرار قائلا: "لا أفهم تنمر البعض على السلسلة التي ارتديها خاصة وأنها تمثل مصدر أمان وطنأنينة بالنسبة لى وأواظب دائما على ارتدائها وانزعج كثيرا إذا نسيتها فى مرة".

 

ووجه رضوان نصيحة للطلاب الراغبين في العمل بالمجال الإعلامى مستقبلا، قائلا: "أسعى وأبذل مجهود ولا تعتمد على الواسطة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة