الأهلى السعودى يفقد نجمه عمر السومة أسبوعين للإصابة

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 09:12 م
الأهلى السعودى يفقد نجمه عمر السومة أسبوعين للإصابة عمر السومة نجم الاهلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق أهلى جدة السعودى ضربة موجعة بعد تأكد غياب نجمه السورى عمر السومة لمدة أسبوعين بسبب إصابة عضلية عانى منها في الأيام الأخيرة.

وأكد بيان النادى الأهلى أن الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها المهاجم السورى عمر السومة، أثبتت إصابته بتمدد في العضلة الخلفية، ويحتاج إلى أسبوعين من العلاج والتأهيل قبل العودة مجددا للمشاركة في المباريات.

ويغيب النجم السورى المخضرم صاحب الـ 32 عاما عن صفوف الراقى خلال مواجهتى الرائد والشباب في الجولتين الرابعة والخامسة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

بيان الاهلى
بيان الاهلى

 

وكان السومة قد قاد الأهلى للتأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب فريق الفيصلى في دور الـ 16، بنتيجة 2 – 1، بعدما سجل هدف الفوز في الدقيقة 88 من زمن اللقاء.

وسجل عمر السومة 3 أهداف خلال الموسم الحالي في الدوري السعودي، إذ يعد هداف الفريق في المسابقة.

ويسعى الأهلى لاستعادة انتصاراته في الدوري السعودي خلال مواجهة الرائد المقبلة، بعد تلقيه الخسارة في آخر مواجهتين أمام كل من ابها والنصر.

ويحتل الأهلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي الموسم الحالي برصيد 15 نقطة من 13 مباراة، حقق الفوز في 3 مباريات، تعادل في 6 وخسر 4 مباريات، بينما يتصدر الاتحاد المحترف ضمن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى برصيد 26 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة