خالد الحسيني ينضم لقائمة الغيابات في المقاولون أمام سيراميكا

الخميس، 23 ديسمبر 2021 09:38 م
خالد الحسيني ينضم لقائمة الغيابات في المقاولون أمام سيراميكا خالد الحسيني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض خالد الحسيني مدافع المقاولون للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، ليتأكد غيابه عن المشاركة مع فريقه في مباراة الغد أمام سيراميكا، في اللقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويفتقد المقاولون العرب لعدد من العناصر المهمة بالإضافة إلى الحسيني، أبرزها أمير عابد ظهير أيمن الفريق  بسبب الإصابة، وحسن الشامي الظهير الأيسر والذي تلقى الكارت الأحمر في مباراة الزمالك الماضية.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 15 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 5 نقاط، بعدما خاض ذئاب الجبل 7 مباريات، فازوا في مباراة واحدة وتعادلوا في مباراتين وخسروا 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 7 أهداف واستقبلت شباكهم 10 أهداف أخرى.

وكان المقاولون قد خسر في مباراة الجولة الماضية أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، في لقاء مثير حتى الدقائق الأخيرة، ويسعى المقاولون إلى تصحيح مساره في بطولة الدوري بعد فترة من النتائج السلبية.

من ناحية أخرى، أعلن الفرنسى ديدييه جوميز المدير الفنى لمنتخب موريتانيا، اليوم الخميس، عن القائمة النهائية التي سيشارك بها في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022، فى الكاميرون، حيث ضمت القائمة ممادو نياس لاعب المقاولون العرب.

وتأهل منتخب موريتانيا لكأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية على التوالى، وسيشارك في نسخة الكاميرون المقبلة ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات تونس ومالي وجامبيا.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة