ماذا قال نجوم الأهلى عن السوبر الأفريقى قبل مواجهة الرجاء؟.. الشناوى: نحترم بطل المغرب وهدفنا إسعاد الجماهير.. محمد محمود: جاهزون للسوبر.. حسام حسن: سنقاتل من أجل الفوز بالسوبر.. ربيعة: نسعى للفوز بكل البطولات

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 09:30 ص
ماذا قال نجوم الأهلى عن السوبر الأفريقى قبل مواجهة الرجاء؟.. الشناوى: نحترم بطل المغرب وهدفنا إسعاد الجماهير.. محمد محمود: جاهزون للسوبر.. حسام حسن: سنقاتل من أجل الفوز بالسوبر.. ربيعة: نسعى للفوز بكل البطولات فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن اللقاء المصيرى الذى يجمع فريقي الأهلي والرجاء المغربي، على ملعب أحمد بن على الخاص بنادى الريان بالعاصمة القطرية الدوحة فى لقاء يبحث فيه المارد الأحمر عن إعتلاء عرش زعامة أفريقيا للموسم الثانى على التوالى والتتويج باللقب الثامن في السوبر الإفريقي، بينما يتطلع الرجاء لاعتلاء منصة التتويج للمرة الثالثة في تاريخه بعدما حصد اللقب عامي 2000 و 2019.

الشناوى: نحترم الرجاء المغربي.. وهدفنا الفوز بالبطولة لإسعاد الجماهير

وقال محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن الفريق جاهز تماما لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي، مشيرا إلى أن دوافع الجهاز الفني واللاعبين قوية في الفوز بالبطولة التي تمثل أهمية كبيرة للجميع.


وأوضح أن مواجهة الرجاء لن تكون سهلة، في ظل ما تتمتع به مباريات فرق شمال إفريقيا من قوة وندية شديدة، وأن الجهاز الفني للأهلي يتعامل مع المنافس باحترام وتركيز كبيرين، خاصة أن التفاصيل الصغيرة يكون لها دور في حسم البطولات.

 


وأضاف: «الالتزام الخططي والتركيز الشديد أمر مهم للغاية عندما تخوض بطولة من مباراة واحدة، ونحن في الأهلي تعودنا على مثل هذه الأجواء والفريق يضم عناصر مميزة تملك الخبرات اللازمة للتعامل مع المباريات الكبيرة».


وأكمل: «بطولة السوبر الإفريقي مهمة لنا ولجماهيرنا وبالتأكيد ندخل كل بطولة أو مباراة لا نبحث عن شيء سوى الفوز فقط؛ لأن المركز الثاني مثل الأخير، ونحن نقدر جيدا رغبة جماهير الأهلي في الفوز بالألقاب، ونجتهد من أجل إسعادهم.. والفوز بالبطولات القارية مهم لنا؛ من أجل استعادة لقب النادي الأكثر تتويجا في العالم».


وأشار الشناوي إلى أنه جاهز تماما للمباريات وأنه يقدر اهتمام الجماهير بالاطمئنان على حالته، مؤكداً أنه من الوارد أن يتحامل على نفسه لكن من المستحيل أن يشارك في التدريبات أو المباريات مصابا، وأنه دائما يضع مصلحة المنتخب الوطني والنادي الأهلي فوق كل اعتبار.


 وأضاف الشناوي أن الجهاز الفني استقبل اللاعبين الدوليين بحفاوة كبيرة، في إطار الروح الطيبة التي يتعامل بها الجميع، وأن اللاعبين أغلقوا صفحة المشاركة في بطولة كأس العرب، بعدما استفاد الجميع منها بشكل فني كبير.


واستبعد أن يكون الفريق قد تأثر بفترة التوقف الطويلة لبطولة الدوري، مؤكداً أن الدوليين استفادوا من الاحتكاك القوي في بطولة كأس العرب، كما أن الفريق خاض مباراتين وديتين أمام طلائع الجيش وسموحة لتجهيز الجميع، فيما أكد أن خوض مباراة السوبر بالصفقات الجديدة يمنح الفريق دعما كبيرا بعد انسجام الجميع مع طريقة اللعب خلال الفترة الماضية.


وألمح إلى أن جمهور الأهلي هو المحرك الأساسي للفوز بكل البطولات وتحقيق الإنجازات، وأنه دائما السند في الشدائد قبل الانتصارات، وأن اللاعبين لديهم إصرار كبير على الفوز باللقب، واستمرار نجاحات الفريق.

محمد محمود: جاهزون لمواجهة الرجاء.. وأشكر جماهير الأهلي

وقال محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن الفريق جاهز تمامًا لمواجهة السوبر الإفريقي التي تجمع الفريق بنظيره الرجاء المغربي.

وأوضح أن الفريق يعيش حالة من التركيز الشديد في ظل أهمية المباراة التي تقام على بطولة غالية، وأن اللاعبين لديهم إصرار على التتويج باللقب من أجل إسعاد الجماهير.

وأشار إلى أن الأجواء في معسكر الفريق مثالية للغاية، وأن الجهاز الفني مهتم بكل التفاصيل وقام بدراسة المنافس من أجل الظهور بأفضل شكل وتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في الفترة الماضية.

وأضاف: «سعيد للغاية باستقبال جماهير الأهلي ودعمها للاعبين ومساندتهم المستمرة للفريق ولي بشكل شخصي، ونتمنى أن نكون عند حسن ظنهم بنا».

وأكمل: «تعلمت في النادي الأهلي أن أتحلى بالعزيمة والإصرار، ورجعت من الإصابة بدوافع قوية وكبيرة، وأتمنى أن أرد الجميل لمجلس الإدارة الذي دعمني وكذلك الجهاز الفني وزملائي في الفريق».

ووجه محمد محمود الشكر إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، مؤكدًا أنه أسطورة حقيقية وأنه بشكل شخصي يدين له بالكثير في فترات الإصابة التي عانى منها، وكان له دور كبير في تجاوزها من خلال دعمه ومساندته نفسيًّا وتوفير كل ما يلزم لعودته من جديد.

وشدد على أن الفريق يضع نصب عينه هدفًا واحدًا وهو التتويج بكل البطولات التي يشارك بها، وأن يستمر الأهلي في الصدارة على كافة المستويات.

حسام حسن: سنقاتل من أجل الفوز بالسوبر الإفريقي

قال حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إن الفريق سيقاتل من أجل الفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي التي ينافس عليها أمام الرجاء المغربي.

 


وأوضح أن كأس السوبر الإفريقي بطولة غالية وتقام في توقيت مهم للغاية قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وهو ما يزيد من إصرار اللاعبين على الفوز باللقب.


وتحدث حسام حسن عن طموحات الفريق مؤكداً أن الأهلي يدخل كل لقاء أو بطولة بحثا عن الفوز ولا شيء غيره، وأن الفوز بكل البطولات يعتبر الهدف الأساسي للفريق بشكل عام.


وطلب حسام حسن من جماهير الأهلي الاستمرار في دعم اللاعبين والوقوف خلف الفريق؛ من أجل الاستمرار في تحقيق الإنجازات.

«ربيعة»: مواجهة الرجاء صعبة.. ونسعى للفوز بكل البطولات

وقال رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إن مواجهة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي ستكون صعبة في ظل كونه فريقا قويا وعريقا، ويملك تاريخا كبيرا على الصعيد الإفريقي، مؤكدا أن فريق الأهلي يتعامل مع المباراة باهتمام وتركيز شديد.


وأوضح أن بطولة السوبر الإفريقي تمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين، خاصة في ظل السعي نحو تعزيز مكانة الفريق على الصعيد القاري. 

 


وأشار ربيعة إلى أن الأهلي استعد بشكل جيد للمباراة بعدما خاض مباراتين وديتين أمام طلائع الجيش وسموحة ونجح في تجهيز الجميع بالشكل المطلوب، متمنياً أن يكون التوفيق حليفا للاعبين خلال اللقاء.


وشدد ربيعة على أن حضور جماهير الأهلي خلال مباراة الرجاء سيكون له دور كبير في تحفيز اللاعبين، وأن الفريق يسعى للفوز بكل البطولات من أجل إسعادهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة