كاميرا "من مصر" ترصد سعادة الجماهير بتتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 11:32 م
كاميرا "من مصر" ترصد سعادة الجماهير بتتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي مبارة الأهلى والرجاء المغربي
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت كاميرا برنامج "من مصر" الذى يقدمه الإعلامي عمرو خليل، عبر قناة CBC، عبر تقريرا متلفزا ردود أفعال الجماهير عن مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي.

وجاءت ردود أفعال الجماهير، بالتعبير عن سعادتهم الكبيرة بفوز عملاق القارة الأفريقية ببطولة السوبر الأفريقي للمرة الثامنة في تاريخه.

ونجح فريق النادي الأهلي في حصد بطولة السوبر الإفريقي، بالفوز على الرجاء المغربي بضربات الجزاء الترجيحية 6/5 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله، ويُحسب للأهلي قتاله وإصراره على الفوز فسجل هدف التعادل في أخر دقيقة من المباراة عن طريق طاهر محمد طاهر.

استطاع الأهلي أن يؤكد تفوقه على الكرة المغربية بعدما حصد بطولة السوبر الأفريقي للمرة الثانية على التوالي على حساب فريق مغربي، فقد توّج الأهلي بهذه البطولة في النسخة الماضية على حساب نهضة بركان المغربي بالفوز عليه بثنائية نظيفة قبل أن يفوز الليلة على الرجاء المغربي العنيد.

انتهت مباراة الأهلي والرجاء المغربي في بطولة السوبر الأفريقي التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، باستاد أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة في بطولة السوبر الإفريقي بالتعادل ليحتكم الفريقين إلى ضربات الترجيح، ليحسمها الأحمر لصالحه في النهاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة